أهم الأخبار اليوم .. محافظ بنى سويف: نسعى إلى تأهيل ذوي الإعاقة للمساهمة في تحقيق التنمية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد المهندس شريف محمد حبيب، محافظ بني سويف، الحرص ا على توفير كافة سبل الدعم والمساندة للمعاقين، ورعاية واحتضان أصحاب القدرات الخاصة والموهوبين منهم، ودمجهم ضمن شرائح المجتمع وتحفيزهم للمساهمة الفاعلة في تحقيق التنمية الشاملة.

والتقى المحافظ، بوفد من اتحاد مصر لجمعيات الأشخاص ذوي الإعاقة، واستعرض بعض أنشطة الاتحاد، ومن أهمها الأنشطة الثقافية والفنية والرياضية والاجتماعية والحقوقية، بالإضافة إلى تقديم الدعم الفنى في مجال تعزيز حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، وإعداد دورات تدريبية متخصصة وورش عمل.

كما استعرض، أنشطة وفعاليات مزمع تنفيذها بالمحافظة، فيما يخص تدريب الشباب المعاقين وتأهيلهم لسوق العمل، بالتعاون مع وزارة الاتصالات والبرنامج الانمائي للأمم المتحدة ومنظمة العمل الدولية ومؤسسة الفرح للتنمية، بالإضافة إلى عقد ندوات تثقيفية لذوي الإعاقة، فضلا عن تنظيم قوافل علاجية لدعم الخدمة الصحية ببعض المناطق الأكثر احتياجا.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ بنى سويف: نسعى إلى تأهيل ذوي الإعاقة للمساهمة في تحقيق التنمية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق