عاجل

أهم الأخبار اليوم .. ضبط أحد المتهمين بسرقة 9 ملايين جنيه من شركة نقل الأموال بالإسكندرية

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أحد المتهمين بسرقة 9 ملايين جنيه و358 ألف دولار أمريكي من إحدى شركات نقل الأموال بمدينة فيصل شرق الإسكندرية.

وتلقى اللواء نادر جنيدي، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة أول المنتزه بهجوم مسلح على إحدى شركات نقل الأموال بمدينة بنك فيصل في العصافرة قبلي، وضبط أحد الجناة.

وعلى الفور، انتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى موقع البلاغ، وقال «طه.ع.م» 43 سنة موظف أمن بالشركة، إنه أثناء تواجده بمقر الشركة قام أحد الأشخاص بالطرق على باب الشركة وعند قيامه بفتح الباب فوجئ بدخول 3 أشخاص ملثمين بحوزة أحدهم سكين، مضيفًا أن المتهمين قاموا بتهديده وتكبيل يديه وتمكنوا من الاستيلاء على 9 ملايين جنيه و358 ألف دولار أمريكي داخل حقائب وأجولة.

وأوضح الموظف أنه أثناء مغادرتهم للعقار بالمبالغ المشار إليها تمكن كل من «محمود.أ.ع» 35 سنة، موظف الأمن المعين على حراسة سيارات الشركة، و«صبري.ع.ع» 40 سنة حارس العقار من ضبط أحدهم ويدعى «محمد.ح.ع» 29 سنة موظف بذات الشركة مقيم دائرة قسم أول الرمل وبحوزته المبالغ المالية.

وبمواجهته اعترف، بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع آخرين وتم التحفظ على المبالغ المالية، وكلفت إدارة البحث الجنائي بضبط المتهمين الهاربين.

وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. ضبط أحد المتهمين بسرقة 9 ملايين جنيه من شركة نقل الأموال بالإسكندرية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق