أهم الأخبار اليوم .. المحكمة العسكرية بالإسماعيلية تقضي ببراءة 4 من «الإخوان»..والسجن لـ 6 متهمين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قضت المحكمة العسكرية بالإسماعيلية والمنعقدة بمقر قيادة الجيش الثاني بالحكم بالسجن 3 سنوات على القيادي الإخواني محمد طه وهدان عضو مجلس شورى جماعة الإخوان، وبالسجن ما بين 5 سنوات وسنتين على 5 متهمين أخريين، مع تغريم كل متهم 50 ألف جنيه .

كما قضت المحكمة في حكمها الصادر صباح اليوم الأربعاء في القضية ببراءة 4 طالبات من تهمة الإنضمام لجماعة الإخوان وتغريم كل واحدة منهن مبلغ 50 ألف جنيه.

وترجع أحداث القضية إلى 30 مارس من عام 2014، عندما ألقت أجهزة الأمن القبض على 7 طلاب بينهم 4 فتيات في محيط مسجد عمر بن عبدالعزيز بحي السلام بالإسماعيلية، وتم إحتجاز المتهمين الـ 7 بعدما وجهت لهم النيابة العامة اتهامات بالإنضمام لجماعة محظورة واستعراض القوة والتظاهر بمخالفة القانون، والإعتداء على قوات الشرطة، وفي ديسمبر من العام 2014 أحال المحامي العام الأول لنيابات الإسماعيلية القضية إلى القضاء العسكري للفصل فيها.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. المحكمة العسكرية بالإسماعيلية تقضي ببراءة 4 من «الإخوان»..والسجن لـ 6 متهمين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق