أهم الأخبار اليوم .. «أمن المنيا» يكشف غموض سرقة مشغولات ذهبيه بـ200 ألف جنيه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن بالمنيا، اليوم الأربعاء، غموض واقعة سرقة مشغولات ذهبية من إحدى الشقق السكنية بمركز مغاغة، حيث تبين أن مرتكب الواقعة نقاش يعمل بالعقار.

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن المنيا قد تلقي بلاغا من «أحمد .م- 23 سنة»، حاصل على ليسانس حقوق من مغاغة باكتشافه وجود كسر بشرفة حمام مسكنه الكائن بشارع الجمهورية ببندر مغاغة، وذلك عقب عودته من القاهرة، وسرقة 12 غويشة ذهبيه و3 اسورة و3 سلسلة وانسيال و4 خواتم و4 جنيه ذهب، تقدر قيمتهم بحوالي 200 ألف جنيه، ولم يتهم أحدًا بارتكاب الواقعة، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 734 إداري مركز مغاغة.

وتم تشكل فريق بحث برئاسة العميد عبدالفتاح الشحات، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة «محمد. ع- 28سنة»، نقاش من بني مزار، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وأضاف باستغلاله فرصة عمله نقاش بالعقار محل الواقعة وتسلق شقة المجني عليه عقب كسر شرفة الحمام والاستيلاء على المصوغات، وبإرشاده تم ضبط جميع المسروقات وبعرضها على المجني عليه تعرف عليها.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «أمن المنيا» يكشف غموض سرقة مشغولات ذهبيه بـ200 ألف جنيه .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق