أهم الأخبار اليوم .. «أمن مطروح» يزيل 21 سورًا و8 منازل وبئرين للمياه ومصنع على أملاك الدولة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قامت مديرية أمن مطروح بحملة مكبرة تحت إشراف اللواء هشام لطفي مدير الأمن، بمشاركة جميع قطاعات المديرية ومجلس مدينة مطروح، لتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة من مركز ومدينة مطروح لبعض المنشآت والمحلات المقامة دون إذن أو تصريح على أراضي الدولة.

وأسفرت الحملة عن تنفيذ عدد 21 قرار إزالة على مساحات مختلفة بمنطقتي الكيلو 8 والكيلو 11 دائرة قسم شرطة مطروح لعام 2014، و20 قرار لعام 2016، إزالة إنشاءات عبارة عن عدد 8 منازل مبنية بالخرسانة وعدد 21 سور بمساحات وأطوال مختلفة وعدد 2 بئر مياه أرضية وجميعها مقامة على أرضي ملك الدولة بدون ترخيص، وتنفيذ القرار رقم 12 لسنة 2016 بغلق مصنع لتدوير وتكسير البلاستيك بمنطقة الكيلو 8 بمطروح، وجميعها مقامة على أراضي الدولة بدون ترخيص، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونيه حيالهم .

وقد نالت الحملة إستحسان ورضا المواطنين لشعورهم بالتواجد الأمنى الفعال وضبط الخارجين عن القانون وأعربوا عن ثقتهم في أجهزة الأمن بالمديرية وقدرتها على إعادة الأمن والأمان والإنضباط وفرض السيطرة الأمنيه لصالح مواطنى مطروح .

يأتي ذلك نفيذاً لتوجيهات اللواء هشام لطفي مدير أمن مطروح، بتفعيل تنفيذ القرارات الإدارية الصادرة من مجالس المدن وإزالة كافة التعديات الواقعه على أراضي الدولة والمباني المقامة بدون ترخيص.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «أمن مطروح» يزيل 21 سورًا و8 منازل وبئرين للمياه ومصنع على أملاك الدولة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق