أهم الأخبار اليوم .. ضبط المتهم بالتعدي على ضابط وسرقة سلاحه بالشرقية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت الأجهزة الأمنية، بالشرقية، بالتنسيق مع ضباط مباحث مركز أبوكبير، الأربعاء من ضبط المتهم بالتعدي على ضابط بالقوات المسلحة، وسرقة سلاحه، والسلاح المستخدم في الواقعة.

كان اللواء حسن سيف، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقيه بلاغاً من الرائد محمد فاضل، رئيس مباحث مركز أبوكبير، بإستقبال مستشفي أبوكبير المركزي للنقيب «محمود.ص»، ضابط بالقوات المسلحة، ومقيم بمركز أبوكبير، مصابا بطلق خرطوش بالبطن، وتم نقله إلى مستشفي الزقازيق الجامعي.

وأكدت تحريات المباحث الأولية، أنه أثناء تواجد الضابط بالمقابر ببندر أبوكبير، لزيارة قبر والده قام بعض الخارجين عن القانون بسرقة سلاحه وإصابته بالخرطوش بالبطن على خلفية مشادة كلامية بينهما .

وتم تشكيل فريق بحث جنائي وتم ضبط المتهم ويدعي «عباس. إ. ع»، 20 سنة عاطل، ومقيم ببندر أبوكبير، وبحوزته سلاح الضابط والسلاح المستخدم في الواقعة .

وتحرر المحضر اللازم، بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات .

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. ضبط المتهم بالتعدي على ضابط وسرقة سلاحه بالشرقية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق