أهم الأخبار اليوم .. «اتحاد العمال» يتفق مع وزير العمل العراقي على إرسال باقي مستحقات المصريين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقد جبالى المراغى، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ووزير العمل والشؤون الاجتماعية العراقى المهندس محمد شياع، جلسة مباحثات حول مستحقات معاشات التقاعد للمصريين العاملين بالعراق.

وقال الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، في بيان له، إن الاجتماع أثمر عن الاتفاق على سرعة إرسال شيكات باقى المستحقات للعاملين بالوظيفة الحكومية.

وتابع البيان أن الزيارة تجرى في إطار جهود الاتحاد المستمرة من أجل عودة حقوق المصريين العاملين بالعراق، وبمناسبة انعقاد الدورة الرابعة الطارئة للمجلس المركزى للاتحاد الدولى لنقابات العمال العرب في العاصمة العراقية بغداد، بمشاركة العديد من الدول المنخرطة بالاتحاد الدولى لنقابات العمال العرب. كما تم إجراء المزيد من الاجتماعات بمسؤولى صندوق العاملين بالقطاع الحكومي بدولة العراق.

وأضاف الاتحاد أن الزيارة ترمي إلى الوقوف على المستجدات على الساحة النقابية العربية، وفى إطار وحدة الصف النقابى العربى والحفاظ على وحدة العمال العرب.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «اتحاد العمال» يتفق مع وزير العمل العراقي على إرسال باقي مستحقات المصريين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق