أهم الأخبار اليوم .. «مصر للطيران»: الشركة الناقل الرسمي لمعرض باريس الخيري

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الطيار باسم جوهر، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للشحن الجوي، إن الشركة قد قامت بدور الناقل الرسمي للمعرض الخيري المقام بباريس لصالح مرضى مستشفى شفا الأورمان لعلاج السرطان.

وأضاف «جوهر» أن الشركة قامت، الأربعاء، بنقل شحنة بضائع خيرية مجانًا على متن الرحلة رقم 799MS والتي وصلت إلى مطار شارل ديجول بباريس.

أوضح «جوهر» أن الشحنة تزن نحو 1.5 طن وتتضمن بعض المنتجات واللوحات والأعمال الفنية مصرية الصنع وسيتم إرسالها للسفارة المصرية بفرنسا وذلك لعرضها في البازار الخيري المقام في الفترة من 11 إلى 12 فبراير المقبل بباريس، حيث سيتم التبرع بعائد بيع تلك المعروضات لصالح مرضى مستشفى شفا الأورمان لعلاج السرطان والتي تقع بمدينة الأقصر بصعيد مصر.

وأكد أن الشركة لا تتوانى أبدًا في تقديم يد العون أو المشاركة في دعم أيه أنشطة خيرية تعمل على خدمة الوطن وأبنائه وخاصة في منطقة الصعيد والتي تتصدر اهتمام جميع الجهات والمؤسسات المصرية للعمل على تنميتها وتطويرها.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «مصر للطيران»: الشركة الناقل الرسمي لمعرض باريس الخيري .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق