عاجل

أهم الأخبار اليوم .. مقتل شخص وإصابة آخر في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بسوهاج

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لقى شخص مصرعه وأصيب آخر بجروح في مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بين عائلتين بمركز البلينا بمحافظة سوهاج.

تلقى اللواء أحمد أبوالفتوح مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة البلينا، بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بناحية «الساحل بحري»، بدائرة المركز، فانتقل العميدان خالد الشاذلي مدير المباحث الجنائية، وماجد مؤمن رئيس مباحث المديرية، وتبين من المعاينة والفحص أن المشاجرة بين عائلتى «بخيت» و«عمران»، ونتج عنها مقتل كريم عفت «30 سنة، حاصل على دبلوم تجارة»، إثر إصابته بطلق ناري بالجانب الأيمن، وإصابة ابن عمه «محمد علاء- 23 سنة – طالب»، بجرح بفروة الرأس.

تم تحديد 5 متهمين من العائلة الثانية، وتبين أنهم أطلقوا أعيرة من سلاح ناري بحوزة أحدهم تجاه المجني عليه بسبب خلافات بين الطرفين لعثور القتيل على هاتف محمول يحوي بعض الصور الخاصة بخطيبته والتي تنتمي للعائلة الثانية، تم تكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري فـي الواقعة وضبط المتهمين والسلاح المستخدم وتحرر عن ذلك المحضر رقم 536 إداري مركز البلينا وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق بإشراف المستشار محمد رمضان المحامي العام لنيابات جنوب سوهاج.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مقتل شخص وإصابة آخر في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بسوهاج .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق