اخبار مصر اليوم .. النيابة تأمر بندب المعمل الجنائي لرفع فوارغ الطلقات وتشريح جثمان شهيد «هجوم كمين الهرم»

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهيد «هجوم كمين الهرم»

أمر المستشار محمد الطماوى رئيس نيابة الأحداث الطارئة، بانتداب المعمل الجنائى لرفع فوارغ الطلقات، لتحديد السلاح المستخدم فى واقعة استشهاد فرد أمن، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، إثر إطلاق مجهولين مسلحين النيران على كشك أمنى تابع لإدارة الطرق والكبارى أعلى الطريق الدائرى بمنطقة الهرم.

وأمرت بتشريح جثة الشهيد ودفنها، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وتنتقل النيابة إلى المستشفى لسماع أقوال المصابين، وانتقلت لمسرح الهجوم على الكمين الأمنى أعلى الدائرى بالمريوطية، وأجرت المعاينة الأولية للحادث، وتبين أن الإرهابيين اقتحما الكمين بدراجة نارية، وأطلقا وابلاً من الأعيرة النارية تجاه سيارة الشرطة التى كانت متمركزة أعلى الطريق الدائرى، وبداخلها ثلاثة من أفراد الشرطة، وفرا هاربين.

وكان الحادث قد أسفر عن استشهاد فرد أمن من قوة تمركز أمنى أعلى الطريق الدائرى بالمريوطية، بمنطقة “اللبينى”، إثر اقتحام إرهابيين الكمين فى الساعات الأولى من صباح اليوم، وأطلقا وابلاً من الأعيرة النارية على القوة الموجودة به، وتبين أنهم ثلاثة من أفراد الشرطة، مما أسفر عن استشهاد فرد أمن يدعى محمد صفا، وإصابة آخر يدعى سيد عبد الحفيظ، وتم نقلهما للمستشفى.

وانتقل لمكان الحادث قيادات أمن الجيزة، وتم فرض كردون أمنى، ونشر عدة أكمنة على الطرق لملاحقة الجناة، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لجمع المعلومات عن الحادث ومناقشة شهود العيان، الذين تصادف وجودهم فى مكان الحادث، لكشف هوية الإرهابيين والقبض عليهما.

 

------------------------
الخبر : اخبار مصر اليوم .. النيابة تأمر بندب المعمل الجنائي لرفع فوارغ الطلقات وتشريح جثمان شهيد «هجوم كمين الهرم» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : وكالة اونا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق