اخبار مصر اليوم .. السجن المشدد 15 عام لمتهم وسنة لآخرين في «أحداث شغب الزاوية الحمراء»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أرشيفية

أصدرت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، اليوم السبت، حكمها علي المتهمين في القضية المعروفة إعلامياً بـ “تجمهر الزاوية الحمراء “، حيث عاقبت كل من “ميسرة شعبان” بالسجن المشدد 15 عام حضوريا، كما عاقبت “شعبان عيد حسن” و”أحمد شعبان عيد” بالحبس لمدة سنة مع الشغل، وعاقبت “أسامة شعبان عيد” بالحبس لمدة سنة واحدة مع إيقاف التنفيذ من تاريخ إصدار الحكم، وألزمت المتهمين بالمصاريف الجنائية.

صدر الحكم برئاسة المستشار فتحى بيومى وعضوية المستشارين أسامة عبد الظاهر وخالد الهادى وأمانة سر أحمد جاد.

وكانت النيابة العامة قد وجهت للمتهمين تهم الإشتراك مع مجهولين وآخرين فى تجمهر مؤلف من اكثر من 5 أشخاص من شأنه أن يجعل السلم العام فى خطر وذلك في العشرين من مارس الماضي ، وذلك في العشرين من مارس الماضي، وكان الغرض منه ارتكاب جرائم الترويع والتخويف وإلقاء الرعب بين الناس، وتعريض حياتهم وسلامتهم للخطر، وكان ذلك باستخدام القوة والعنف حال حيازتهم وإحرازهم أسلحة نارية وذخائر، مما تستعمل على تلك الأسلحة ومواد نارية. كما قاموا بترويع المواطنين والتاثير فى إرادتهم بغرض السطوة عليهم، وكان فى شأن ذلك إلقاء الرعب فى نفوسهم، وتكدير أمنهم وسكينتهم، وتعريض حياة المواطنين للخطر، كما شرعوا فى قتل المجنى عليه محمد هشام إبراهيم عمدا مع سبق الإصرار.

------------------------
الخبر : اخبار مصر اليوم .. السجن المشدد 15 عام لمتهم وسنة لآخرين في «أحداث شغب الزاوية الحمراء» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : وكالة اونا

أخبار ذات صلة

0 تعليق