اخبار مصر اليوم .. «الداعشي» المتعهد بتنفيذ ضربات أشد من 11 سبتمبر.. مطرب «هيب هوب» فاشل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ع ستيف دوارتي

كشفت السلطات البرتغالية هوية الداعشي الذي هدد الغرب في الفيديو قبل الأخير الذي بثه التنظيم، وهدد فيه الغرب بتنفيذ ضربات أكبر وأشد إيلاماً من 11 سبتمبر 2011، متوعداً بحرمان الغربيين من النوم، قائلةً إنه مواطن من اللوكسبمورغ ولكن أصله برتغالي، حسب مجلة اسبريسو البرتغالية.

وقالت المجلة إن الملثم الذي ظهر في الفيديو الذي هدد بحرمان الغربيين من لذة النوم، يُعرف في صفوف التنظيم باسم أبومهاجر الأندلسي، يُدعى في الواقع ستيف دوارتي، وهو برتغالي الأصل ويحمل جنسية لوكسبمورغ.

وقبل الرحلة السورية، انخرط أبومهاجر الأندلسي في تجربة فاشلة أخرى، بتأليف وأداء “أغاني” هيب هوب، باسم “بولو” كان محورها العنف في المدارس وتجاوزات الشرطة والأخطاء القضائية والظلم الاجتماعي الذي عرفه باعتباره مهاجراً في بلد أوروبي ثري، لتنتهي رحلته الفنية سريعاً بعد عروض قليلة فاشلة، وإصدار لم يلق أي نجاح تجاري، في أواخر 2011، وذلك بعد أن اعتنق الإسلام في الجزائر قبل سنة تقريباً وتزوج فيها من جزائرية، حسب المجلة البرتغالية التي اهتمت به منذ سنوات على ما يبدو.

------------------------
الخبر : اخبار مصر اليوم .. «الداعشي» المتعهد بتنفيذ ضربات أشد من 11 سبتمبر.. مطرب «هيب هوب» فاشل .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : وكالة اونا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق