اخبار مصر اليوم .. بعد كشف المستور.. رئيسة منظمة «كسر الصمت» الإسرائيلية تتلقى تهديدات بالقتل من «نتنياهو»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
جانب من تلك المنشورات

جانب من تلك المنشورات

دعت المنظمات الإسرائيلية غير الحكومية المدافعة عن السلام الجمعة، إلى التحرك لمواجهة الحملة الشرسة التي تستهدف مسؤوليها وتتهمهم بانهم عملاء للخارج ما جعلهم عرضة للمضايقات والتهديد بالقتل.

وقالت رئيسة منظمة “كسر الصمت” يولي نوفاك، التي توفر منبراً للجنود للكشف عن تصرفات الجيش المخالفة للقانون: “نحن نواجه حملة منظمة تهدف إلى تدمير المجتمع المدني في إسرائيل وموجة هجمات لا سابق لها يتم التشجيع عليها على أعلى مستوى بما في ذلك من رئيس الوزراء (بنيامين) نتانياهو”.

ونظمت خمس منظمات في تل أبيب فعالية مشتركة للتعبئة والتعبير عن قلقها أمام الهجمات التي قالت إنها تزداد شراسة ضدها منذ أشهر.

وقالت خلال مؤتمر صحافي، إنها تتحدث باسم نحو خمسين منظمة مدافعة عن السلام أو عن حقوق الإنسان، كما نظمت الفعالية تحت حماية شركة أمنية خاصة لإبعاد متظاهرين رفعوا لافتات كتب عليها “خونة”.

ويؤكد مسؤولو هذه المنظمات أنهم تلقوا تهديداً بالقتل ويتعرضون للمضايقات حتى في منازلهم.

وتحظى هذه المنظمات التي يندس في صفوفها أشخاص يدعون أنهم ناشطون وتتعرض للانتقاد باستمرار على مواقع التواصل الاجتماعي، في غالبيتها باعتراف دولي.

Capture

------------------------
الخبر : اخبار مصر اليوم .. بعد كشف المستور.. رئيسة منظمة «كسر الصمت» الإسرائيلية تتلقى تهديدات بالقتل من «نتنياهو» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : وكالة اونا

أخبار ذات صلة

0 تعليق