اخبار مصر اليوم .. مطار القاهرة يشحن جثمان الشاب الإيطالي «جوليو ريجيني» إلى روما

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الشاب الإيطالي جوليو ريجيني (أرشيفية)

شحنت سلطات قرية البضائع بمطار القاهرة الدولي، اليوم السبت، جثمان الشاب الإيطالي “جوليو ريجيني”، والذي تم العثور على جثته، الأربعاء الماضي، ملقاة في أول طريق “مصر – إسكندرية” الصحراوي.

وقال مصدر بمطار القاهرة، إنه تم نقل الجثمان علي متن الخطوط المصرية رقم 791 والمتجهة إلي روما.

يذكر أن التشريح الطبي أكد أن جثمان “جوليو” خالي من أي طلقات نارية ولكن به آثار ضرب شديد وتعذيب وضرب بآلات حادة وكدمات بمختلف أنحاء جسده هي التى أدت لوفاته.

وكان الشاب الإيطالي “جوليو ريجينى” قد اختفى منذ 25 يناير الماضي، وعثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة على جثته ملقاة فى أول طريق مصر – إسكندرية الصحراوي، وتم نقل الجثة إلى المشرحة للوقوف على أسباب الوفاة.

 

ووصل القاهرة مساء امس الجمعة، وفد أمني إيطالي قادما من روما لمتابعة التحقيقات الجارية لمعرفة ملابسات مصرع الشاب الإيطالي وضم الوفد ٧ من كبار المسئولين الأمنيين لمتابعةللتنسيق مع السلطات المصرية المعنية في متابعة عمليات البحث الجنائي وكشف خيوط الجريمة .

 

------------------------
الخبر : اخبار مصر اليوم .. مطار القاهرة يشحن جثمان الشاب الإيطالي «جوليو ريجيني» إلى روما .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : وكالة اونا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق