اخبار مصر اليوم .. السفير المصري فى روما يستقبل جثمان الشاب الإيطالي «جوليو ريجيني»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الشاب الإيطالي، جوليو ريجيني (أرشيفية)

صرح المستشار أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، بأن السفير المصرى فى روما عمرو حلمى، استقبل، اليوم السبت، جثمان الطالب جوليو روجينى المتوفى بمصر بمؤخراً، وذلك بناء على توجيهات من سامح شكرى وزير الخارجية، وتأكيداً على مشاركة مصر أسرة الفقيد فى احزانها ودعماً للعلاقات المصرية الايطالية.

وكشف “أبو زيد”، عن أن والد ووالدة الشاب كانا فى مقدمه مستقبلى الجثمان، بالإضافة إلى وزيرى الخارجية والعدل الايطاليين ورئيس لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان الايطالى ولفيف من ممثلى وسائل الإعلام وكبار الشخصيات الايطالية، مشيراً إلى أن حديثاً مطولا دار بين السفير المصرى وأسرة الفقيد خلال عملية الاستقبال، عبر خلاله السفير عمرو حلمى عن خالص تعازى شعب وحكومة جمهورية مصر العربية لأسرة الفقيد، وأكدت خلاله أسرة الشاب الايطالى علي تقديرها الكامل لعمق العلاقات المصرية الايطالية، وثقتها فى أن السلطات المصرية لن تألو جهداً فى البحث عن مرتكبى هذه الجريمة الشنعاء وتقديمهم إلى يد العدالة بالتعاون والتنسيق الكامل مع الجانب الايطالى.

------------------------
الخبر : اخبار مصر اليوم .. السفير المصري فى روما يستقبل جثمان الشاب الإيطالي «جوليو ريجيني» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : وكالة اونا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق