اخبار مصر اليوم .. «الداخلية»: لا صحة لما تردد حول اعتداء ضابط الشرطة على أطباء بمستشفى بنها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

وزارة الداخلية

نفى مسئول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية صحة ما تداولته بعض المواقع الإخبارية حول وقوع اعتداء على أطباء بمستشفى بنها بالقليوبية صباح اليوم “السبت” من جانب أحد رجال الشرطة.

وقال مسئول مركز الإعلام الأمني – في بيان الليلة – إن الأمر اتضح بعد الفحص، حيث أن الواقعة لا تخص أي فرد من أفراد الشرطة وتتلخص في وقوع مشاجرة داخل مستشفى بنها الجامعي بين طبيبين بالمستشفى، وشخص يدعى : أحمد .م .ع (صاحب معرض إيجار سيارات) بدعوى تقصير أطباء المستسفى في علاج زوجته.

وبالنسبة لما نسب لعدد من أمناء الشرطة بالتعدي بالضرب على أحد أطباء مستشفى المطرية، أوضح أنه تم إحالة الواقعة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتم في حينه إتخاذ الإجراءات الإدارية من جانب الجهات الرقابية بالوزارة، وقد صدر قرار بإيقاف أمناء الشرطة المشار إليهم لحين الانتهاء من التحقيقات.

وأكد أن وزارة الداخلية لن تتستر على أي تجاوزات فردية تقع من بعض رجال الشرطة، وهي لا تعبر بأي حال من الأحوال عن جموع رجال الشرطة ولا تتفق مع استراتيجية الوزارة.

------------------------
الخبر : اخبار مصر اليوم .. «الداخلية»: لا صحة لما تردد حول اعتداء ضابط الشرطة على أطباء بمستشفى بنها .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : وكالة اونا

أخبار ذات صلة

0 تعليق