«غزلان» يصل دار القضاء للتنازل عن دعوى رد«ناجي شحاتة» في«غرفة رابعة»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

محمود غزلان، عضو مكتب الإرشاد

وصل محمود غزلان، عضو مكتب الإرشاد التابع لجماعة الإخوان الإرهابية، إلى دار القضاء العالي وسط حراسة أمنية مشددة؛ لتقديم طلب للدائرة “19 مدني” بمحكمة الاستئناف؛ للتنازل عن دعوى الرد التي أقامها ضد المستشار ناجي شحاتة، الذي ينظر قضية “غرفة عمليات رابعة”، وذلك بعد أن قرر الأخير التنحي عن نظر القضية وإعادتها لمحكمة الاستئناف لتحديد دائرة أخرى لنظرها.

وكانت محكمة النقض، أصدرت حكما بإلغاء الأحكام الصادرة في قضية “غرفة عمليات رابعة” وإعادة محاكمة المتهمين الطاعنين من جديد أمام دائرة جنايات مغايرة.

يشار إلى أن النيابة العامة وجهت إلى المتهمين وعددهم 51، على رأسهم مرشد الإخوان «محمد بديع» ومن بينهم «غزلان»، عددا من الاتهامات من بينها إعداد غرفة عمليات لتوجيه تحركات تنظيم الإخوان؛ بهدف مواجهة الدولة وإشاعة الفوضى في البلاد عقب فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة، كما اتهمتهم أيضًا بالتخطيط لاقتحام وحرق أقسام الشرطة والممتلكات الخاصة.

------------------------
الخبر : «غزلان» يصل دار القضاء للتنازل عن دعوى رد«ناجي شحاتة» في«غرفة رابعة» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : وكالة اونا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق