اخبار مصر اليوم .. من «شرق التفريعة» إلى «خطاب البرلمان».. السيسي: «إحنا بنتحدى التحدي»

0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السيسي خلال خطابه بمجلس النواب اليوم

كتبت – نانيس البيلي

«قادرون على تحدي التحدي».. كلمات عبر الرئيس عبد الفتاح السيسي عن ثقته في الشعب المصري وقدرته على مواجهة المخاطر بامتلاكه الوعي الحقيقي والإرادة الصلبة، مضيفًا، خلال كلمته أمام مجلس النواب في الجلسة العامة اليوم السبت، أن إيمانه لم يتزعزع في أن قدرات المصريين ستحقق الآمال وستظل راية الوطن عالية خفاقة، وأنهم استطاعوا كسر شوكة التنظيمات الإرهابية ولازلوا يواصلون المعركة بلا تراخي، وأن المصريين قرر وا إنفاذ إرادتهم، وأننا ماضون قدماُ نحو النهوض الاقتصادي والاجتماعي والمعرفي.

مصطلح «تحدي التحدي» الذي استخدمه السيسي في كلمته التاريخية أمام نواب البرلمان، هو المرة الثانية الذي يستخدمه الرئيس في خطاباته الرسمية حيث استعان به خلال تدشينه مشروع شرق التفريعة ببورسعيد أواخر نوفمبر الماضي، بعدما وجه بتخفيض مدة التنفيذ اللازمة لهذا المشروع الضخم إلى عامين فقط رغم أنه يحتاج لتنفيذه من عشر سنوات إلى خمس عشرة سنة، قائلاً: “إحنا بنتحدى التحدي”.

 

 

------------------------
الخبر : اخبار مصر اليوم .. من «شرق التفريعة» إلى «خطاب البرلمان».. السيسي: «إحنا بنتحدى التحدي» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : وكالة اونا

أخبار ذات صلة

0 تعليق