عاجل

اخبار مصر اليوم .. وزير الطيران: مصر ضمن أفضل 20 دولة فى مجال «أمن الطيران المدنى»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وزير الطيران

أكد مصدر مسئول بوزراة الطيران المدنى، أنه من المقرر أن تتسلم  مصر خلال المؤتمر الوزاري الاقليمى لأمن الطيران المدنى بأفريقيا والشرق الاوسط ، والذي تنتهي أعماله اليوم بشرم الشيخ ، جائزة أفضل إنجاز في مجال سلامة الطيران من المؤتمر الوزاري الإقليمي لأمن الطيران المدني بأفريقيا والشرق الأوسط.

وقال شريف فتحي، وزير الطيران المدني، فى تصريح صحفى، اليوم الخميس، إن مصر حاليًا من ضمن أول 20 دولة في مجال أمن الطيران المدني، موكدًا أن مصر أعلي من المعدل العالمي بـ 20 نقطة.

ومن المقرر أن يختتم المؤتمر الوزارى الاقليمى لأمن الطيران المدنى بأفريقيا والشرق الأوسط جلساته اليوم الخميس، والمنعقد بمدينة شرم الشيخ، تحت شعار “الخطة العالمية لآمن الطيران المدنىGASEP”، بحضور مايقرب من 350 شخصية هامة يمثلون لفيف من وزراء النقل والطيران المدني، ورؤساء سلطات الطيران المدني بأفريقيا والشرق الأوسط، ورؤساء وممثلي عدد من المنظمات الدولية والإقليمية العاملة في مجال الطيران .

 

------------------------
الخبر : اخبار مصر اليوم .. وزير الطيران: مصر ضمن أفضل 20 دولة فى مجال «أمن الطيران المدنى» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : وكالة اونا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق