الداخلية والأهلى بدون أهداف فى أول 35 دقيقة من المباراة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فرض التعادل السلبى نفسه على أول 35 دقيقة من عمر مباراة الداخلية والأهلى التى تجمعهما على استاد بتروسبورت بالجولة الـ14 لمسابقة الدورى.

البداية جاءت ساخنة وقوية من جانب الداخلية الذى لعب على اللمسة الواحدة وضغط على دفاعات الأحمر لإحراز هدف يريح الأعصاب مبكرا ويمنحه السيطرة على مُجريات الأمور، ونجح رامى ربيعة فى الدقيقة الثانية فى إفساد هجمة خطرة للمنافس من على الجانب الأيمن بإخراج الكرة بعيدا عن مرمى شريف إكرامى.

الأهلى كشًر عن أنيابه، وحصل مؤمن زكريا على ركلة حٌرة فى الدقيقة الثالثة سددها عمرو جمال لكنها مرت امام المرمى دون رقابة من زملائه، وفى الدقيقة السادسة أهدر حسام حسن مهاجم الداخلية فرصة هدف محقق بعد أن تسلم كرة ساحرة داخل منطقة الجزاء انفرد بها لكن سددها بعيدا عن مرمى إكرامى. وحصل الاحمر على ركلة حرة فى الدقيقة الثامنة سددها عبد الله السعيد دون تركيز لتصطدم بالحائط وتفقد خطورتها،وحصل جهاد جنيدى لاعب الداخلية على أول بطاقة صفراء لضرب صالح جمعة دون كرة.

 

------------------------
الخبر : الداخلية والأهلى بدون أهداف فى أول 35 دقيقة من المباراة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : وكالة اونا

أخبار ذات صلة

0 تعليق