اخبار مصر اليوم .. الصحف الإنجليزية تشيد بإنجاز «صلاح» مع ليفربول وتصدره لقائمة هدافي “البريميرليج”

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(أ ش أ)

أشادت الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الأحد، بتألق النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، وتصدره لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي، بعد مرور 12 جولة على البطولة.

وسجل صلاح، هدفين تسببا فى فوز ليفربول (3-0) على ساوثهامبتون أمس السبت، على ملعب الأنفيلد، ليتصدر قائمة هدافي البريميير ليج بـ9 أهداف.

ونشرت صحيفة “ميرور” البريطانية، عنوانا يقول “محمد صلاح يعادل السجل التهديفي لليفربول في 3 أشهر فقط، ويتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي”.

وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح سجل 14 هدفًا (بينهم 5 أهداف بدوري الأبطال) في جميع البطولات، وهي أفضل انطلاقة لأي لاعب مع الريدز تاريخيا.

أما صحيفة “ذا صن” فوضعت العنوان الرئيسي “محمد صلاح يدخل التاريخ بتسجيله ثنائية ويصل لـ 9 أهداف في 12 مباراة فقط مع الريدز بالدوري الإنجليزي”.

وأكدت أنَّ محمد صلاح، أثبت قدراته، وأحقيته في قيادة هجوم كتيبة المدرب يورجن كلوب.

من جانبها، وصفت صحيفة “ليفربول إيكو” محمد صلاح بـ”حلال المشكلات”، بقدرته على تسجيل الأهداف، ووصوله لصدارة هدافي الدوري الإنجليزي.

وسلطت صحيفة “الجارديان” الضوء على تطور صلاح في النواحي التهديفية، ونجاحه في تسجيل هدفين أمام ساوثهامبتون، ليستمر الريدز في طريق العودة للانتصارات.

وأخيرًا اهتمت صحيفة “ديلي ميل” بتحطيم صلاح للرقم القياسي الخاص بروبي فاولر، بتسجيله 9 أهداف في 12 مباراة، كما تفوق على فيرناندو توريس، ولويس سواريز بتسجيله 14 هدافًا في 18 مباراة.

------------------------
الخبر : اخبار مصر اليوم .. الصحف الإنجليزية تشيد بإنجاز «صلاح» مع ليفربول وتصدره لقائمة هدافي “البريميرليج” .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : وكالة اونا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق