اخبار مصر اليوم .. السعودية والبحرين يؤكدان ضرورة التصدي لإيران

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد وزير خارجية المملكة العربية السعودية عادل الجبير استشعار مخاطر جسيمة تتعرض لها المنطقة نتيجة التدخل السافر لإيران في الدول العربية، وأن المملكة لن تتوانى عن الدفاع عن أمنها الوطني والتصدي للاعتداءات الايرانية.

وأضاف الجبير، خلال كلمته في اجتماع الدورة غير العادية لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية اليوم الأحد، والذي تم بناء على طلب المملكة السعودية، أن إيران تعمل على إثارة الاضطرابات في عالمنا العربي، وأن إيران هي الدولة الأولى الراعية للإرهاب في العالم لدعمها واحتصانها المنظمات الإرهابية

ومن جانبه أكد وزير خارجية البحرين خالدبن أحمد آل خليفة، أن إيران تمثل خطرا كبيرا يستهدف أمن بلادنا، وأن الأمن القومي العربي يحتاج إلى عمل عربي مشترك ووقفة جادة للتصدي للتدخلات الإيرانية.

وأوضح آل خليفة أن إيران لها أذرع مختلفة في المنطقة وحزب الله أبرز الداعمين إليها، مشددا أنه علينا التوافق على آليات عمل عربي مشترك للوقوف أمام التهديدات الإيرانية.

------------------------
الخبر : اخبار مصر اليوم .. السعودية والبحرين يؤكدان ضرورة التصدي لإيران .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : وكالة اونا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق