اخبار مصر اليوم .. وزير السياحة : نجحنا في فتح أسواق جديدة للسياحة المصرية

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يحيى راشد وزير السياحة

(أ ش أ)

أكد وزير السياحة يحيى راشد، أهمية الجهود المبذولة من قبل الوزارة وهيئة تنشيط السياحة من أجل الترويج للسياحة الثقافية والدينية والعلاجية والشاطئية، مشيراً إلى أن الوزارة نجحت في الفترة الماضية في فتح اسواق جديد للسياحة المصرية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته لجنة السياحة بمجلس النواب اليوم الإثنين لمناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب حسني حافظ بشأن فتح أسواق سياحية جديدة لدول شرق آسيا ودول أمريكا الجنوبية، بالإضافة إلى الترويج للسياحة الدينية، وطلب الإحاطة المقدم من النائب محمد محمد عبد المقصود بشأن عدم صرف مستحقات “دعم الطيران إلى مصر” لمنظمي رحلات الأجانب وشركات الطيران من عام 2013 ،ما تسبب بأضرار كبيرة لهذه الشركات.

وذكر الوزير ” بدأنا ندخل أسواقا جديدة في أوروبا الغربية والعديد من الدول، وذلك من خلال برامج ترويجية للسياحة المصرية”، وأوضح أنه تم تشكيل لجنة بشأن أزمة مستحقات دعم الطيران إلى مصر لمنظمي رحلات الأجانب وشركات الطيران.

من جانبه، قال هشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة إن الهيئة بدأت في العمل على فتح أسواق جديدة للسياحة المصرية في أوروبا وآسيا، مؤكداً أن 80% من السياحة التي تصل إلى مصر سياحة شاطئية، في الوقت الذي قلت فيه السياحة الثقافية على مستوى العالم.

وأكد وزير شئون مجلس النواب المستشار عمر مروان، أهمية العمل على تحسين الصورة الذهنية للمناطق السياحية المصرية ، والتنسيق بين الوزارة وشركات السياحة لإنهاء أزمة مستحقات “دعم الطيران إلى مصر” لمنظمي رحلات الأجانب وشركات الطيران من عام 2013.

------------------------
الخبر : اخبار مصر اليوم .. وزير السياحة : نجحنا في فتح أسواق جديدة للسياحة المصرية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : وكالة اونا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق