اخبار مصر اليوم .. إحالة المتهمين فى حريق «ملهى ليلي» العجوزة للجنايات

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حريق الملهى الليلي بالعجوزة (أرشيفية)

أحال المستشار أحمد البقلي، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية، اليوم السبت، المتهمين الأربعة بحرق ملهي “الصياد” بالعجوزة إلي محكمة الجنايات لاتهامهم بالقتل العمد لـ 17 شخصا وإصابة آخرين والحرق العمد للملهي، كما أمرت النيابة بنسخ صورة من القضية واحالتها الي محكمة الجنح متضمنة ربة منزل وخال المتهم الرابع لاتهامهما بالتستر علي المتهمين واخفائهم بعد ارتكابهم الجريمة.

وانتهت تحقيقات النيابة التي اشرف علي اجرائها المستشار هادي عزب رئيس نيابة العجوزة وأعد امر احالة المتهمين بعد ورود كافة تقارير الطب الشرعي للجثث ال 17 وتقارير الادلة الجنائية حول اسباب الحريق والسلاح المضبوط بحوزة المتهم الرابع وتضمن امر الاحالة كل من محمد عماد محمد على وشهرته “حماصة”، 18 سنة، طالب، ومحمد زكى عبد الرحمن وشهرته “محمد المجنون”، ميكانيكى، 19 سنة ومحمد ميكا ومحمود سعيد والذين اعترفوا بتحقيقات النيابة بأنهم أصيبوا بحالة من الغضب عقب منع مدير الملهى لهم من الدخول مستهزئا بهيئتهم ورفض دخولهم للسهر بالمحل وطردهم البودي جارد فانصرفوا وقرروا الانتقام وعادوا بعد عدة ساعات قام احدهما بسحب بنزين من تانك الدراجة النارية وصنعا به المولوتوف وألقياه على المحل.

وقال أحدهما: “كنا عايزين نعلم علي المحل يا باشا”، وأضافا أنهما هربا إلى السويس عقب الواقعة وعلمهما ببحث الضباط عنهما بمنطقة إمبابة مقر سكنهما.

وأوضحت التحقيقات التي أجراها فريق النيابة الذي ضم كل من حمود هاشم مدير النيابة وأسامة الزناتي وأحمد حسني وعلي السيسي وكلاء نيابة العجوزة أن البار يقع على مساحة تتراوح من 350 إلى 400 متر وأن الباب والجدران من الداخل خشبية مما أدى إلى اشتعال النيران بها بسرعة كبيرة فضلا عن كميات الكحول والخمور الكبيرة وتصاعدت أعمدة الدخان وسادت حالة من الهلع بين رواد المكان الذين تتفاوت أعمارهم بين كبار السن وشباب من الرواد والعاملين بداخله ولم يتمكنوا من الخروج مما أدى لمصرعهم مختنقين كما أسفرت المعاينة عن تفحم البار بالكامل .

في الوقت نفسه ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على ربة منزل متهمة بإخفاء المتهمين بحرق بار الصياد بالعجوزة بمنزلها بحي الأربعين بالسويس وكشفت مصادر أمنية، أن المتهمة تبلغ من العمر 36 عاما وصديقة أحد المتهمين الذي توجه وصديقه فور علمهما بوفاة عدد كبير من العاملين بالملهى إليها للاختباء بمنزلها.
كما القي القبض علي خال المتهم الرابع الذي اخفاه بشقته باكتوبر

 

------------------------
الخبر : اخبار مصر اليوم .. إحالة المتهمين فى حريق «ملهى ليلي» العجوزة للجنايات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : وكالة اونا

أخبار ذات صلة

0 تعليق