اخبار مصر اليوم .. مميش: استثمارات بورسعيد تصل لـ 1.8 مليار دولار

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس

قال الفريق مهاب مميش، إن ميناء شرق بورسعيد سيحول مصر إلى مركز هام للتجارة العالمية.

وأضاف “مميش”، خلال كلمته أمام السيسي أثناء تفقده لعدد من المشروعات شرق بورسعيد أن إجمالي استثمارات مشروع ببورسعيد يصل إلى 1.8 مليار دولار، وتوفر 20 ألف فرصة عمل.

وتابع: سيتم اختيار شركات عالمية لإعداد مخطط تنمية قناة السويس.

واستكمل “مميش” أن كل ما تم من جهد المصريين الأوفياء، دليل على قدرة مصر للعودة إلى الريادة السياسية والاقتصادية في المنطقة والعالم، وإعادة بناء الدولة المصرية، وتحية خالصة للجيش المصري البطل ودعواتنا لهم بالتوفيق والنجاح في المهام المكلفين بها.

ومن المقرر أن يتفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم السبت، أعمال تنفيذ الأرصفة البحرية بميناء شرق بورسعيد، ومبني المنطقة الصناعية الإدارية والاستزراعي السمكي للوقوف على معدل الإنجاز الذي تحقق بعدد من المشروعات القومية التنموية العملاقة بمنطقة شرق بورسعيد، من بينها أنفاق السيارات والسكة الحديد بالكيلو 18 جنوبًا المار أسفل ممر المجرى الملاحي لقناة السويس، لربط شرق سيناء بالوادي وإنشاء الأرصفة بميناء شرق بورسعيد بالميناء المحوري اللوجيستي والمنطقة الصناعية.

------------------------
الخبر : اخبار مصر اليوم .. مميش: استثمارات بورسعيد تصل لـ 1.8 مليار دولار .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : وكالة اونا

أخبار ذات صلة

0 تعليق