اخبار مصر اليوم .. سفير مصر بكندا يشارك في المعرض السنوي للسياحة والإجازات ويزور الجناح المصري

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قام السفير المصري في كندا معتز زهران، بزيارة الجناح المصري لهيئة تنشيط السياحة المصرية المشارك في المعرض الكندي السنوي للسياحة والإجازات، المقام في العاصمة الكندية أوتاوا يومي 17 و18 مارس 2018.

بدأت المشاركة المصرية في المعرض هذا العام على مستوى عالٍ من التميز مما لاقى استحسانا كبيرا من قبل رواد المعرض من الجمهور المصري والكندي الزائر، نظراً لما يتضمنه من لوحات ترويجية مبهرة للسياحة في مصر والنشرات والكتيبات السياحية التي يتم توزيعها في إطار خطة الدولة لتشجيع السياحة القادمة من كندا خلال الفترة القادمة.

و تستضيف العاصمة الكندية المشاركة المصرية في هذا المعرض بالتزامن مع الانتخابات الرئاسية بالخارج أيام 16 و17 و18 الجاري بمقر السفارة المصرية في أوتاوا، ما أسهم في خلق تظاهرة انتخابية وسياحية تتغنى باسم مصر في كندا وتساهم في المزيد من الترويج للرؤية المستقبلية الإيجابية لبلدنا العظيم.

------------------------
الخبر : اخبار مصر اليوم .. سفير مصر بكندا يشارك في المعرض السنوي للسياحة والإجازات ويزور الجناح المصري .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : وكالة اونا

أخبار ذات صلة

0 تعليق