عاجل

اخبار مصر اليوم .. الحكومة تنفي زيادة أسعار اللحوم والدواجن في المجمعات الاستهلاكية

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نفى مركز معلومات مجلس الوزراء، ما تردد بالعديد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي عن أنباء تُفيد بزيادة أسعار اللحوم والدواجن في المجمعات الاستهلاكية.

وقد قام المركز بالتواصل مع وزارة التموين والتجارة الداخلية, والتي نفت صحة تلك الأنباء جملة وتفصيلًا, مؤكدةً أن أسعار اللحوم والدواجن ثابتة كما هي ولن تشهد أية زيادات خلال الفترة المقبلة داخل فروع المجمعات الاستهلاكية، والمنافذ المتنقلة التي يتم الدفع بها إلى كافة محافظات الجمهورية.

وأضافت الوزارة أنها ملتزمة بطرح كيلو اللحوم المجمدة بسعر 60 جنيهًا والسودانية الطازجة بسعر 80 جنيهًا وكيلو الدواجن المستوردة بـ17 جنيهًا في منافذها التابعة لها ومجمعاتها الاستهلاكية المنتشرة بالمحافظات للمواطنين، مشيرةً إلى أنها توفر احتياجات جميع المحافظات من اللحوم بكافة أنواعها من خلال التنسيق مع مديريات التموين والشركة المصرية لتجارة اللحوم والدواجن والشركة القابضة للصناعات الغذائية.

وفي سياق متصل أشارت الوزارة أنه تم تحصين 80% من الماشية ضد الحمى القلاعية، حيث تم عمل 3 حملات تحصين بالحمى القلاعية هذا العام, وذلك من أجل الحفاظ على الإنتاج الحالي والعمل على زيادته.

------------------------
الخبر : اخبار مصر اليوم .. الحكومة تنفي زيادة أسعار اللحوم والدواجن في المجمعات الاستهلاكية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : وكالة اونا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق