اخبار مصر اليوم .. وزير التعليم العالي يفتتح معهد كونفشيوس النموذجي بجامعة القاهرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

افتتح الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، والدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، والسفير الصينى بالقاهرة سونج آيقوه، اليوم السبت، مبنى معهد كونفوشيوس النموذجي الجديد بالجامعة الذي تم بالتعاون مع الحكومة الصينية.

جاء ذلك بحضور رئيس جامعة بكين، ونواب رئيس جامعة القاهرة، والدكتورة رحاب محمود مديرة معهد كونفوشيوس بجامعة القاهرة، والدكتور عصام خميس نائب وزير التعليم العالى للبحث العلمى، والدكتور على شمس الدين رئيس جامعة بنها السابق وعدد من أساتذة الجامعات ووكالات الأنباء الصينية.

ويتزامن افتتاح المبنى مع إنطلاق الدورة الثانية للمنتدى الاستراتيجي المصري الصيني الذي سيعقد في الثالثة عصر اليوم السبت، بحضور خمسة عشر أستاذًا من الجامعات الصينية مع أساتذة من الجامعات المصرية، لمناقشة ثلاثة محاور، تتعلق بالعلوم والتكنولوجيا، والتعليم والثقافة، والسياسة والاقتصاد.

------------------------
الخبر : اخبار مصر اليوم .. وزير التعليم العالي يفتتح معهد كونفشيوس النموذجي بجامعة القاهرة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : وكالة اونا

أخبار ذات صلة

0 تعليق