اخبار مصر اليوم .. وزير الزراعة: خطة لتفيذ مقترحات الخبراء منتصف يوليو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صرح وزير الزراعة واستصلاح الأراضي الدكتورعز الدين أبوستيت انه من المقرر ان تنتهي مجموعات العمل من إعداد تقاريرها النهاية خلال خمسة أيام ، واعداد تقرير نهائي مجمع وعرضه الأحد المقبل خلال اجتماع موسع لفريق الخبراء كاملا بديوان الوزارة.

وأضاف وزير الزراعة انه سيتم إعداد خطة تنفيذية لتوصيات ومقترحات فريق الخبراء على أرض الواقع, بحيث يجري البدء في تنفيذها على أقصى تقدير منتصف يوليو المقبل والتخطيط لزراعة محاصيل الموسم الشتوي”.

جاء ذلك في تصريحات للوزير اليوم الاثنين عقب تفقده مشروع استزراع ال`20 ألف فدان بمنطقة غرب غرب المنيا للوقوف علي الإجراءات والخطوات التي تجري حاليا بالمشروع, ويرافقه الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة لشئون الثروة الحيوانية والسمكية والداجنة وفريق علمي من الخبراء والمتخصصين في مجالات الزراعة والإنتاج الحيواني المختلفة بالجامعات المصرية ومركزي البحوث الزراعية والصحراء.

وأوضح الوزير أن مهمة الفريق العلمي في أي مشروع ليست التقييم ولكن المراجعة للأعمال التي تمت للوقوف على النقاط الإيجابية بالمشروع والنقاط الواجب تحسين الأداء فيها فضلا عن المقترحات الواجب اتباعها خلال الفترة المقبلة لافتا إلى أنه تم تقسيم الفريق العلمي إلى ثلاث مجموعات عمل هي (الإنتاج الحيواني, الأراضي وإدارة المياه والهندسة الزراعية فضلا عن مجموعة الإنتاج النباتي).

------------------------
الخبر : اخبار مصر اليوم .. وزير الزراعة: خطة لتفيذ مقترحات الخبراء منتصف يوليو .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : وكالة اونا

أخبار ذات صلة

0 تعليق