عاجل

اخبار مصر اليوم .. «الداخلية» توجه قوافل طبية لتوقيع الكشف الطبي على نزلاء سجنين و7 أقسام شرطة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وزارة الداخلية

وجهت وزارة الداخلية قوافل طبية لتوقيع الكشف الطبى على نزلاء سجنى ” الاستقبال بطرة، الزقازيق العمومي”، والمتهمين المحتجزين بأقسام شرطة “مصر الجديدة ، أول وثانى مدينة نصر، النزهة ، المطرية ، عين شمس ، أول وثانى السلام ، المرج”).

وقالت وزارة الداخلية، في بيان لها اليوم الإثنين: ”حرصاً من وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان، وتوجيه القوافل الطبية للسجون العمومية لتوقيع الكشف الطبى على المسجونين وتقديم الخدمات الطبية لهم، فقد قام قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية بتوجيه قافلة طبية برئاسة اللواء طبيب مدير مستشفى الشرطة بالإسكندرية ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية إلى ( سجن الإستقبال بطرة )، حيث قاموا بالإشتراك مع أطباء السجن بتوقيع الكشف الطبى على جميع النزلاء وصرف الأدوية اللازمة لعدد ( 298 سجين ) .

وقام قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية بتوجيه قافلة طبية برئاسة العميد طبيب مدير مستشفى الشرطة بطنطا ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية إلى ( سجن الزقازيق العمومى ) ، حيث قاموا بالإشتراك مع أطباء السجن بتوقيع الكشف الطبى على جميع النزلاء وصرف الأدوية اللازمة لعدد ( 242 سجين ) .

من ناحية أخرى تم توجيه قوافل طبية ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية لتوقيع الكشف الطبى على المتهمين المحتجزين بأقسام شرطة (مصر الجديدة ، أول وثانى مدينة نصر ، النزهة ، المطرية ، عين شمس ، أول وثانى السلام ، المرج ) حيث قاموا بتوقيع الكشف الطبى على جميع النزلاء وصرف الأدوية اللازمة لعدد (333 نزيل) .

هذا وتوالى وزارة الداخلية جهودها فى استمرار توجيه تلك القوافل الطبية لتقديم كافة سُبل الرعاية الصحية والطبية لنزلاء السجون والمحجوزين بالأقسام والمراكز على مستوى الجمهورية ومتابعة حالتهم الصحية .

 

------------------------
الخبر : اخبار مصر اليوم .. «الداخلية» توجه قوافل طبية لتوقيع الكشف الطبي على نزلاء سجنين و7 أقسام شرطة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : وكالة اونا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق