اخبار مصر اليوم .. نيابة الجيزة: ارتفاع وفيات «انفجار الهرم» لـ 7 أشخاص و15 مصابًا والعثور على أجهزة تفجير عن بعد

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع انفجار الهرم

 

قال المستشار محمد الطماوي رئيس نيابة، الأحداث الطارئة بنيابة جنوب الجيزة الكلية تحت إشراف المستشار ياسر التلاوي المحامي العام الأول للنيابة، إن الانفجار الذي وقع في منطقة الهرم حدث في شقة بالدور الرابع بالعقار رقم 3 شارع السعيد البهنساوي متفرع السيسي، وأن الشقة التي وقع بها الانفجار كان موجرة كشركة كمبيوتر وأن الانفجار نتج عنه 7 وفيات لم يتم معرفة هوية الإرهابيين من بينهم، وتم نقل الجثث جميعًا لمستشفى الشرطة، وجاري فصلها والتعرف على هوايتها داخل المستشفى، كما أسفر الانفجار عن إصابة 15 آخرين.

وكشفت مناظرة جثامين المتوفين، أنها بها إصابات من شدة الانفجار ولم تتحول لأشلاء.

وعثر فريق النيابة العامة الذي قام بالمعاينة على أعداد كبيرة من الدوائر الكهربائية وخطوط التليفون المحمولة وريموتات تستخدم في التفجير عن بعد.

وقال المستشار الطماوي، إن الانفجار كان شديد للغاية ونتج عن انفجار كميات كبيرة من الموت شديدة الانفجار نتج عنه تحطم 4 شقق بالعقار الذي كان يختبأ به الإرهابيين وانهيار جدران عدد من الشقق بالعقارات المواجهة وعدد من واجهات المحلات وتحطم قرابة 15 سيارة.

وأمر المستشار ياسر التلاوي المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة بتشريح جثث المتوفين وانتداب المعمل الجنائي والادلة الجنائية لرفع الأثار المادية من موقع الانفجار ومعرفة نوع المادة المستخدمة.

------------------------
الخبر : اخبار مصر اليوم .. نيابة الجيزة: ارتفاع وفيات «انفجار الهرم» لـ 7 أشخاص و15 مصابًا والعثور على أجهزة تفجير عن بعد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : وكالة اونا

أخبار ذات صلة

0 تعليق