أنت الاجمل .. احصلي على رموش طويلة خلال أسابيع بهذه الطرق

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الخميس 28 يناير 2016 01:08 مساءً ... عيناكِ سرّ جاذبيّتكِ وجمالكِ، ولاشكّ أنّ للرموش أثراً بالغاً في إكمال جمالهما وسحرهما. تمتلكين رموشاً خفيفة ومتباعدة؟ ندعوكِ للاطّلاع على هذه الوصفات السحريّة التي تساعدك في تطويل وتكثيف الرموش بطريقة طبيعيّة وآمنة.

الزيوت الطبيعيّة

يعرف زيت الخروع منذ القدم بأنّه زيت محفّز لنمو الشعر والزغب، لذا ينصح بتمرير زيت الخروع كلّ مساء وصباح على كامل خطّ الرموش السفلى والعليا بواسطة فرشاة ماسكارا نظيفة. يغذي الرموش بعمق ويحفّزها على النمو بشكل سريع وملفت. استمرّي على هذه الطريقة لمدّة اسبوعين وستلاحظين الفرق. يمكنكِ أيضاً الاستفادة من زيت السمسم وزيت الثوم.

كمّادات الشاي الأخضر

يُعرف الشاي الأخضر باحتوائه على العديد من مضادّات الأكسدة التي تعمل على الحماية من تأثير الشوارد الحرّة.

ولعمل كمّادات من الشاي الأخضر تبلّل قطعة من القطن النظيف بمغليّ الشاي الأخضر بعد أن يبرد تماماً، وتوضع على العين لمدّة 1/2 ساعة، وتغسل بالماء. إلى جانب تأثيره الرائع في إطالة الرموش وتحفيز نموّها فهو يساعد على القضاء على الهالات السوداء وانتفاخ المنطقة المحيطة بالعين كما يحارب ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة. تكرّر هذه الطريقة مرّة يوميّاً ويمكن تمشيط الرموش فقط بالشاي الأخضر وتغسل بعد 1/2 ساعة من ذلك.

هلام الصبّار

إذا كنتِ تملكين نبتة الصبّار في حديقة منزلكِ يمكنكِ الاستفادة من الهلام الذي يستخلص منها بعد قطعها، مرّريه برفق على كامل خط منبت الرموش فذلك يساعد على تكثيفها وإطالتها وتقويتها أيضاً.

فيتامين E

استخدمي كبسولات الفيتامين E مع زيت اللّوز للحصول على سيروم مغذٍّ. وزّعيه على كامل خطّ الرموش من الأعلى والأسفل بواسطة فرشاة ماسكارا نظيفة كلّ مساء قبل الخلود إلى النوم، فذلك يساعد على تغذيتها بعمق وتحفيزها على النموّ بشكل أسرع.

سيروم اللّيمون وزيت الزيتون

ضعي شريحة من اللّيمون في زجاجة وأضيفي إليها فنجاناً من زيت الزيتون. تغلق الزجاجة جيّداً وتترك في مكان جافّ ومظلم لمدّة أسبوع مع رجّها يوميّاً. يصفّى السيروم بعد ذلك ويستخدم في تمشيط الرموش مرّة قبل النوم يوميّاً. يعمل اللّيمون كمضادّ طبيعيّ للبكتيريا والتي قد تسبب تساقط الرموش، بينما يعمل زيت الزيتون على تليين الرموش وتحفيز نموّها.

نصائح لتحافظي على رموشكِ قويّة وكثيفة

1- تجنّبي التوتر والعادات الغذائيّة السيّئة لأنّها من المسبّبات الأولى لسقوط الرموش.

2- مع التقدّم في السن تبدأ الرموش طبيعيّا بالسقوط، وللتقليل من هذه المشكلة احرصي على العناية بها بشكل مكثّف، لذا لاتقومي بدعك العينين أو شدّ الرموش لأنّ ذلك يؤدّي لتدمير البصيلة .

3- استعملي مزيل ماسكارا لطيفاً، وقومي بمسح جفونكِ برفق،لاتدعكيها بشدّة.

4- لاتستعملي الماسكارا أو معقص الرموش قريباً من الجذور، بل ابتعدي عنها لوقايتها من التلف.

5- يجب إزالة الكتل التي تسبّبها الماسكارا قبل أن تجفّ، حتى لا تتكسّر الرموش ويسهل عليكِ تمشيطها.
 

------------------------
الخبر : أنت الاجمل .. احصلي على رموش طويلة خلال أسابيع بهذه الطرق .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق