أنت الاجمل .. مزيلات مكياج طبيعيّة 100%

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الاثنين 01 فبراير 2016 01:52 مساءً ... إليك بعض مزيلات المكياج الطبيعية التي يمكنك استخدامها في تنظيف وجهك، للحفاظ على صحّة وشباب بشرتك:

 

اقرئي أيضاً  مزيل مكياج طبيعي بالصبار

 

  • زيت الزيتون

زيت الزيتون فعّال جدّاً لإزالة المكياج، بخاصّة مكياج العينين. ضعي بضع نقاط على الوجه ودلّكي بها بشرتك. بعد ذلك أزيلي الزيت بمنديل ورقيّ مغموس في الماء الفاتر. إذا لم تتمكّني من إزالة الزيت يمكنك استخدام صابون طبيعيّ. من المستحسن اتّباع هذه الطريقة من قبل ذوات البشرة الجافّة بشكل خاصّ.

                                                                                                   

  • اللبن الزبادي الطبيعي

أضيفي بضع نقاط من زيت اللوز الحلو إلى ثلث علبة من اللبن الزبادي، وضعي المزيج على الوجه. إنّ اللبن الزبادي يراعي درجة الحموضة الطبيعية للجلد، بينما يحمي البشرة من الاعتداءات الخارجية ويغذّيها ويرطّبها وينعّمها بعمق.

 

  • زيت البندق

زيت البندق فعّال للأشخاص ذوي البشرة الدهنيّة. ضعي بضع نقاط من زيت البندق على الوجه ودلّكي ونظّفي الوجه بمنديل مغموس في الماء الفاتر. إنّ زيت البندق يحمي أيضاً من المشاكل الجلدية مثل البثور أو الرؤوس السوداء، ويهدّئ وينقّي البشرة.

اقرئي أيضاً

مزيل طبيعي لرائحة العرق

بالفيديو: خلطة مزيل المكياج مع رولا

بالفيديو: خلطة مزيل المكياج مع رولا

------------------------
الخبر : أنت الاجمل .. مزيلات مكياج طبيعيّة 100% .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق