سيدتى الجميلة .. فوائد الزنجبيل في خسارة الوزن لا تقدر بثمن

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الخميس 04 فبراير 2016 06:41 مساءً ... للزنجبيل الكثير من الفوائد الغذائية في خسارة الوزن بشكل صحي، بعد التعرّف عليها، لن يكون لديك عذراً بعد اليوم لعدم تناول الزنجبيل. وسواء كان على شكل منقوع أو لتزيين الأطباق، الزنجبيل فعّال للغاية.

 

اقرئي أيضاً هذا ما يفعله الموز والزنجبيل بدهون البطن

 

إليك فوائده الغذائية فس خسارة الوزن:

1- يحفّز الشهية

الزنجبيل يعطي مذاقاً لذيذاً للأطعمة لذا يمكن أن يحسن شهيتك.

2- يشجع فقدان الوزن

من المفارقات أن الزنجبيل يساعد أيضاً الأشخاص ذوي الوزن الزائد. فزيادة الوزن قد تكون ضارة جداً بالجسم وتسبب العديد من المشاكل الصحية (أمراض القلب والأوعية الدموية والكولسترول والسكري، الخ). إذا كنت تريدين تحفيز عملية فقدان الوزن، عليك تناول شاي الزنجبيل بشكل منتظم. وقد أثبتت بعض الدراسات العلمية أيضاً أن الزنجبيل يساعد على تقليل تراكم الدهون في الجسم.

3- يثبت مستوى السكر في الدم

ينظم الزنجبيل مستوى السكر في الدم، وفعّال للغاية للحفاظ على مزاج جيد طوال النهار، ولا شك أن هذا مهم جداً إذا كنت تحاولين فقدان الوزن.

4- يسهل امتصاص المغذيات

للحفاظ على رشاقتك، من المهم أن تعطي لجسمك المغذيات التي يحتاج إليها. وإذا لم يكن وزنك زائداً ولكنك لا تحصلين على المغذيات التي يحتاج جسمك إليها، عليك تناول الزنجبيل لمساعدة الجسم على هضمها بشكل أفضل

5- يكافح الغازات والانتفاخ

إذا كنت تعانين من الغازات، جرّبي شرب شاي الزنجبيل قبل النوم. خلال الليل، يساعد الزنجبيل على تخفيف الانتفاخ عن طريق تعزيز التخلص من السموم.

اقرئي أيضاً

الزنجبيل حليفك الأفضل لفقدان الوزن

الزنجبيل: فوائد كثيرة ولكن...

الزنجبيل يحارب غثيان الحمل

------------------------
الخبر : سيدتى الجميلة .. فوائد الزنجبيل في خسارة الوزن لا تقدر بثمن .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق