أنت الاجمل .. حققي ما ترغبين به مع "كاسات تكبير الصدر"!

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الأربعاء 10 فبراير 2016 01:27 مساءً ... هل يُسبب حجم صدرك الصغير وترهّله لك الإحراج؟ وهل ترغبين بزيادة حجمه دون اللجوء إلى العمليات الجراحية؟

إليك هذه الطريقة الفعّالة التي تساعدك على تحقيق ما ترغبين به، عبر استخدام "كاسات تكبير الثدي" الآمنة والطبيعية، التي ستبهرك نتائجها.

تعتمد فكرة "كاسات تكبير الثدي" على خلق قوة شفط خارجية حول الثدي، مما يساعد على شدّ الثدي المترهّل وزيادة حجمه، وتنشيط الدورة الدموية، وتجديد الخلايا وتحفيز إفراز الهرمونات الأنثوية نتيجة التدليك. أيضاً يساعد هذا الجهاز على تناسق شكل الثديين، إذ يتم تحريك الدهون وتوزيعها من خلال عملية التطبيق. و تقوم السيدة بارتداء "كأس تكبير الثدي" لمدة 10 دقائق يومياً لفترة تتراوح بين أسبوع إلى أسبوعين.

أما فيما يتعلّق بالمضاعفات الخاصة باستخدام "كاسات تكبير الثدي"، فقد أظهرت الفحوصات عدم وجود تورم أو تجميع للسوائل في الثدي بعد الخضوع للتكبير بكاسات الثدي. ويعدّ هذا الجهاز آمناً، وليس لديه أي آثار جانبية؛ إذ أن زيادة الحجم كانت متوازنة بين الأنسجة الدهنية والأنسجة الغددية المسؤولة عن إفراز اللبن.

جهاز "كاسات تكبير الثدي" يعمل على:

- تكبير، ورفع الصدر. وذلك عن طريق تدليك عضلات الصدر طبيعياً ممّا يعطي الصدر مظهراً متناسقاً وواضحاً.

- يعمل على شد ومرونة الثدي.

- ينشّط الدورة الدموية في الثدي.

- يساعد على تناسق شكل الثديين.

اقرئي أيضاً:

وصفات تمنح بشرتك بياض الثلج

وصفات سريعة لتفتيح بشرة يديك

6 وصفات طبيعيَّة تخلصك من حبوب البشرة

------------------------
الخبر : أنت الاجمل .. حققي ما ترغبين به مع "كاسات تكبير الصدر"! .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق