أنت الاجمل .. للمحجبة أفضل الماسكات لتوحيد البشرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الخميس 11 فبراير 2016 01:39 مساءً ... عزيزتي المحجبة تتجه العيون إلى بشرة وجهك خصوصاً؛ لأنها الجزء الملفت مع حجابك، ولكن مع إخفاء أجزاء من وجهك بحجابك وتعرّض باقي وجهك لعوامل  تؤثر على لون بشرتك مما سيجعلك تعانين من عدم توحد لون البشرة، لذا تمتعي بالطرق الهامة التالية لتتجنبي تلك المشكلة

"الجميله" تكشف لك عن أفضل الوصفات الطبيعية التي تمكنك من توحيد لون بشرتك بصورة رائعه في حالة الإستمرارية عليها بصورة دائمه وأسبوعية لتبهرك نتائجها.

· ماسك الليمون وزيت الزيتون
قومي بخلط ملعقة واحدة من زيت الزيتون مع ملعقة من عصير الليمون حتى يصبح الخليط متجانساً بالكامل، وضعيه على بشرتك لمدة 10 دقائق، بعد ذلك قومي بفرك الماسك بحركات دائرية، ثم اغسلي وجهك جيداً بماء فاتر، وكرري ذلك ثلاث مرات أسبوعياً حتى تلاحظي الفرق.

· ماسك البطاطا والعسل
قومي بخلط 1/4 كوب من البطاطا المهروسة مع الحليب وملعقة من العسل والنشا، وامزجي العناصر بدقة، وضعي المزيج لمدة ربع ساعة على وجهك، ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ.

· عصير الليمون
اخلطي عصير الليمون مع عصير الخيار، واستخدمي قطنة رطبة وامسحي الوجه بالكامل والرقبة أيضاً، واتركي الخليط لمدة ربع ساعة، ثم قومي بشطف الوجه والعنق بماء فاتر.

· ماسك الزبادي والنعناع
المكونات:
- ملعقة كبيرة من الزبادي.
- ملعقة كبيرة من النعناع الجاف.
- ملعقة كبيرة من النشا.
- ملعقة كبيرة من البقدونس.
- ملعقة صغيرة من الشاي الأخضر.
الطريقة:
يطحن النعناع والبقدونس والشاي الأخضر، ثم يضاف الزبادي من أجل تشكيل عجينة متماسكة توضع على البشرة لمدة ساعة، ثم يغسل الوجه بالماء الدافئ.

· قناع السكر والزبادي
المكونات:
- ملعقتان من الحليب البودرة.
- ملعقتان من الزبادي والماء والسكر.
الطريقة:
قومي بإذابة السكر في الماء، ثم أضيفيه إلى مسحوق الحليب والزبادي حتى يصبح مزيجاً، ثم ضعيه على الوجه لمدة 15 دقيقة، وقومي بإزالته بالماء الدافئ ثم الماء البارد الممزوج بماء الورد.
نصائح انتبهي لها:

1- تجنبي أشعة الشمس المباشرة على وجهك، وقومي بوضع واقي الشمس المناسب لبشرتك.
2- انتبهي قبل وضع أي من المكونات السابقة إذا كانت بشرتك حساسة لأي منها.
3- يفضل وضع الماسك أيضاً على رقبتك وكفوف يديك حتى تحصلي على لون موحد.
4- عالجي الندبات الغامقة في وجهك بالمتابعة مع طبيب جلد لنتائج أفضل ولون متناسق لبشرتك.
5- قبل البدء في وضع الماسك جربيه أولاً على منطقة الوجنتين من أسفل الأذن لتتأكدي أن وصفة الماسك تناسبك ومكوناتها لا تسبب لك الحساسية.

------------------------
الخبر : أنت الاجمل .. للمحجبة أفضل الماسكات لتوحيد البشرة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق