سيدتى الجميلة .. هل يمكن فقدان الوزن بالليمون والزنجبيل؟

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. السبت 13 فبراير 2016 01:41 مساءً ... لا شك أنك سمعت أن الليمون والزنجبيل، معاً أو كل على حدة، يساعدان على الحفاظ على الرشاقة. هل هذا ممكن أم أنه مجرد خرافة؟ بالطبع، كما تعرفين، ليس هناك ريجيم سحري. فكل شيء يتطلب بذل الجهد. وهذا لا يعني، مثلاً، أن تناول الليمون والزنجبيل سيجعلك تفقدين الوزن كل أسبوع إذا استمريّت في تناول الدهون والسكريات والأطعمة الجاهزة. عليك الحفاظ على التوازن الغذائي، وهذين المكونين هما المكمّلان المثاليّين اللذان سيفيدانك كثيراً، إذا تم أخذهما بشكل صحيح.

 

اقرئي أيضاً علاج الصداع بوصفة سهلة بالزنجبيل

 

فقدان الوزن باستخدام الليمون

الليمون ممتاز لفقدان الوزن وللصحة بشكل عام. وهو غني بفيتامين C ومضادات الأكسدة، وهذه الأحماض تعزّز الهضم ويحمي الكبد. ولكن له أيضاً خصائص مدرّة للبول ومضادة للأكسدة ويساعد على حرق الدهون. ويتّبع البعض نظام غذائي صارم جداّ يدوم حوالي 5 أيام لا يتناولون فيها سوى الفواكه والخضروات وعصير الليمون. ولكنه نظام صارم للغاية ولكن بالطبع ليس عليك اتباعه حرفياً. في الواقع، هناك الكثير من الطرق لتناول الليمون وللحفاظ على نظام غذائي متوازن كل يوم.

 

فقدان الوزن باستخدام جذر الزنجبيل

الزنجبيل جذر طبي بامتياز وله قدرة كبيرة على الشفاء. وهو ممتاز لتخفيف الإلتهاب وتحسين الهضم وتقليل الكولسترول والإسترخاء وبالطبع حرق الدهون. ويستخدمه البعض لحرق دهون البطن بشكل خاص أو للحصول على بطن مسطح. ومن السهل إيجاد الزنجبيل ويمكن تحضيره بعدة طرق للاستفادة منه.

اقرئي أيضاً

فوائد الزنجبيل في خسارة الوزن لا تقدر بثمن

طريقة عمل عصير الشمام بالزنجبيل للرجيم

هذا ما يفعله الموز والزنجبيل بدهون البطن

 

------------------------
الخبر : سيدتى الجميلة .. هل يمكن فقدان الوزن بالليمون والزنجبيل؟ .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق