عاجل

أنت الاجمل .. غسول طبيعي لكل نوع بشرة وخلطة بالفيديو

0 تعليق 39 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الأحد 14 مايو 2017 04:19 مساءً ... يعدّ غسول الوجه من بين أهم المستحضرات للعناية بالبشرة وأكثرها ضرورة، نظراً الى أنه ينظف البشرة من رواسب المكياج والأتربة العالقة عليها، ويخلصها من الزيوت الزائدة فيها، ويعمل على تقشير خلايا الجلد الميتة، مما يمنع احمرار البشرة والتهابها ويمنحها النضارة والحيوية. ولتجنب المواد الكيماوية الموجودة في غسول الوجه المتوافر في الأسواق، أصبح بإمكانك اليوم تحضير غسول وجهك بنفسك مهما كان نوع بشرتك، من خلال وصفات سهلة التحضير مكونة من مواد طبيعية مئة في المئة وليست لها أي تأثيرات جانبية على البشرة. 

 

غسول للبشرة الحساسة:

في الخلاط الكهربائي، قومي بطحن حبة من البابايا وورقة من نبات الألوفيرا، من ثم أضيفي الى الخليط ملعقة كبيرة من العسل وملعقة صغيرة من اللبن. استمري في الخلط الى أن تصبح المكونات متجانسة. من ثم، احفظي الخليط في عبوة نظيفة واغسلي وجهك به يومياً وبانتظام.

 

غسول للبشرة الجافة:

اهرسي أربع حبات من العنب واخلطيها مع ملعقة كبيرة من العسل وملعقة صغيرة من اللبن. احتفظي بالخليط لتستعمليه بانتظام لغسل بشرتك به.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

للبشرة الدهنية:

قومي بمزج ملعقة صغيرة من كل من العسل الطبيعي والحليب المجفف مع بضع قطرات من خل التفاح. حركي المزيج جيداً حتى تتجانس مكوناته كافة. بعدها احتفظي به وطبقيه على بشرة وجهك بانتظام.

 

غسول للبشرة الجافة والحساسة:

امزجي نصف كوب من اللبن مع ملعقتين صغيرتين من البابونج المطحون وملعقة كبيرة من الكريم المرطب الخاص ببشرتك. من ثم، قومي بتسخين المزيج في وعاء على النار، بعدها صفيه بواسطة مصفاة صغيرة واحتفظي به لاستعماله بانتظام في تنظيف بشرتك.

 

غسول للبشرة العادية:

انقعي في كوب من الماء الساخن، ملعقة صغيرة من الشاي الأخضر وملعقة صغيرة من أوراق النعناع. من ثم، دعي النقيع جانباً لمدة نصف ساعة، بعدها صفيه واحتفظي به في عبوة نظيفة محكمة الإغلاق لتستعمليه بانتظام في غسل بشرتك.

شاهدي أيضاً:

 

 

إقرئي أيضاً:

غسول طبيعي بالطماطم لتنقية البشرة

جل الصبار غسول طبيعي يكافح التجاعيد ويغنيك عن الصابون العادي

كيف تختارين الغسول المناسب لعمرك؟

------------------------
الخبر : أنت الاجمل .. غسول طبيعي لكل نوع بشرة وخلطة بالفيديو .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

0 تعليق