أنت الاجمل .. قناع لترطيب البشرة الجافة في رمضان

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الاثنين 15 مايو 2017 04:28 مساءً ... هل أنت من صاحبات البشرة الجافة وتخشين من إصابة بشرتك بالمزيد من الجفاف خلال شهر رمضان، خاصة وأن أكثر أنواع البشرة تأثراً خلال رمضان البشرة الجافة التي تفقد الكثير من رطوبتها نتيجة عدم تناول الماء والسوائل طوال ساعات الصيام.. وهي تحتاج إلى ترطيب يومي؛ حتى لا تتعرض للتشقق أو الذبول، إليك قناعاً سحرياً لترطيب بشرتك خلال رمضان، جربيه بنفسك تقدمه خبيرة التجميل نانيس سليم لقارئات الجميلة.

مكونات القناع:

اقرئي أيضًا : ملح الحليب لسنفرة الجسم والتخلص من دهونه  

ملعقة من العسل الأبيض
ملعقتان من ثمرة الأفوكادو المهروسة
ملعقتان من ثمار الفراولة المهروسة
ملعقة من بودرة الحليب
ملعقة من الكريمة الحامضة

اقرئي أيضًا : وصفات وطرق منزلية لتصغير حجم الثدي  

طريقة تطبيقه:

- في وعاء اخلطي المكونات؛ حتى تتجانس وتشكل عجينة متجانسة ثم ابدئي في توزيع القناع على بشرتك بالتساوي مع تجنب منطقة محيط العينين واتركيه على الأقل لمدة 45 دقيقة، ثم قومي بغسل وجهك بالماء الفاتر وتمرير مكعب من ماء الورد المثلج على بشرتك.

- يمكنك تجربة هذا القناع يوماً بعد يوم طوال شهر رمضان مع الحرص على تناول 3 لترات من الماء يومياً في الفترة ما بين الإفطار والسحور، فللماء مفعول السحر لبشرتك يفوق أقوى قناعات البشرة.

اقرئي أيضًا : أقنعة الجزر الرائعة لبشرة صافيه تدوم طويلاً  

------------------------
الخبر : أنت الاجمل .. قناع لترطيب البشرة الجافة في رمضان .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

0 تعليق