سيدتى الجميلة .. 3 طرق تعتمد على السبانخ لتفتيت دهون البطن

0 تعليق 24 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الجمعة 20 أكتوبر 2017 03:46 مساءً ... خسارة كيلو جرامات بطريقة صحية هي هدف للكثيرات، فأصبحنا نبحث في الطبيعة عن حلوللا تضر بحالتنا الصحية وفي نفس الوقت تحقق الهدف في أسرع وقت.

ومن المكونات الطبيعية التي تزيد الحرق وتعزز الجسم بالفيتامينات و الألياف هي أوراق السبانخ، حيث أكدت دراسات عددية على أهمية السبانخ ودورها الفعال في إنقاص الوزن وزيادة الشعور بالشبع.

ونصح الأطباء بتناول السبانخ دون مرورها بعملية الطهي للاستفادة من عناصرها كاملة وهناك عدة طرق لاستخدام أوراق السبانخ كطريقة لتفتيت الدهون خاصة المتراكمة في منطقة البطن.

1-السبانخ والبرتقال
تحتوي السبانخ على مضادات أكسدة تساعد على حرق الدهون أما البرتقال فهو مصدر لفيتامين "سي" الذي له دور فعال أيضاً في حرق الدهون.

اقرئي أيضًا : 15 ثانية فقط يوميّاً تقضي على دهون الذقن  

المكونات:
7 أوراق من السبانخ
عصير برتقالة
2 حبة كيوي
كوب ماء نقي
تُخلط المكونات كلها داخل الميكسر حتى تتحول إلى عصير يسهل تناوله، وينصح بالاستمرار على بدء يومكِ بهذا العصير الصحي.

2- السبانخ والأفوكادو
7 أوراق من السبانخ
1/2 حبة أفوكادو
3 شرائح من الأناناس
كوب من الماء النقي

شاهدي أيضًا : 

تُخلط المكونات مثل الطريقة السابقة، ويتم تناول هذا المشروب كل صباح قبل الإفطار، خاصة وأن هذا المشروب يحتوي على الأناناس الغني بالألياف من ثم يزيد من فعالية السبانخ والأفوكادو.

3- السبانخ مع الموز
7 أوراق من السبانخ
موزة
حبة واحدة من الخوخ
كوب ماء نقي

لا تختلف هذه الوصفة عن الوصفات السابقة في طريقة تحضيرها كما يت تناولها أيضاً قبل الإفطار، ولا مانع من الاعتماد على الطرق الثلاث كنوع من التنوع حتى لا تشعرين بالملل.

------------------------
الخبر : سيدتى الجميلة .. 3 طرق تعتمد على السبانخ لتفتيت دهون البطن .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق