سيدتى الجميلة .. مشروب مذهل لبطن مسطح خلال أسبوع

0 تعليق 524 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. السبت 18 نوفمبر 2017 02:52 صباحاً ... البطن المسطح ميزة تتمنى كل امرأة التمتّع بها، لما له من تأثير إيجابي في جمال قوامها وطلّتها. إلا أن أسباباً كثيرة تؤدي الى تراكم الدهون في منطقة البطن، فيصبح من الصعب التخلص منها بسهولة.
في ما يلي، سنقدم إليك مشروب طبيعي ذات نتائج سحرية، فحضريه في المنزل وواظبي على شربه، وخلال أسبوع ستحصلين على معدة ممسوحة وخالية من الدهون.

 

مكونات وفوائد
ملعقة صغيرة من الكمون المطحون: يعمل الكمون على تسريع عملية حرق الدهون بصورة كبيرة، لا سيما تلك المتراكمة في منطقة البطن. كما يحد من عملية تخزين الدهون في الجسم، وبالتالي يمنع أي زيادة في الوزن.
ملعقة صغيرة من العسل: يساعد العسل في إنقاص الوزن، رغم مذاقه الحلو، كما يؤدي دوراً فاعلاً في تسريع عملية الأيض وتذويب الدهون العنيدة.
كوب من الماء.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

كيفية صنعه وتناوله
ضعي الماء في إناء على النار. وحين يبدأ بالغليان، أضيفي إليه الكمون المطحون. وبعد حوالى دقيقتين، انزعي المزيج عن النار وضعيه جانباً. وحين يصبح فاتراً، صفّيه وأضيفي إليه العسل مع تحريكه حتى يمتزج جيداً ويذوب العسل كلياً.
تناولي كوب من هذا المشروب مرة يومياً، قبل الخلود الى النوم، وفي مدة قصيرة ستلاحظين نتائج مبهرة.

 

شاهدي أيضاً:

 

 

إقرئي أيضاً:

كريم سحري من صنع يديك لتفتيت الدهون والحصول على بطن مسطح

4 تمارين لا تعرفينها لتحصلي على بطن مسطح وتتخلّصي من الكرش خلال أيام

الأفوكادو: الحليف القوي لبطنك المسطح

------------------------
الخبر : سيدتى الجميلة .. مشروب مذهل لبطن مسطح خلال أسبوع .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق