5 نباتات تسرّع حرق الدهون

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يمكنك تعزيز تأثير النظام الغذائي عن طريق تناول خمس نباتات طبيعية تسرع عملية فقدان الدهون. فهي تكمّل بشكل رائع النظام الغذائي والرياضة البدنية.

 

اقرئي أيضاً تخلصي من دهون البطن بطريقة غريبة لكن سهلة جداً!

 

المتة

المتة لها ميزة صحية مهمة، فهي غنية بالكافيين. وتأثيرها أساساً يكون على الدهون والشحوم والسكريات، التي يتم حرقها بسرعة كبيرة. يتم استهلاكها عادة على شكل منقوع أوراق المتة.

 

الجوارانا

تحتوي الجوارانا في كل من بذورها على كمية هائلة من الكافيين. وهي غذاء طبيعي يحفّز بطريقة مذهلة الكاتيكولامينات والأدرينالين. وإفراز هذه الهرمونات يحفز أيضاً الجسم بطريقة كبيرة لحرق الدهون والتخلص منها بشكل فعال.

 

الشاي الأخضر

الشاي الأخضر له خصائص تساعد على فقدان الوزن وهي فعالة جدا، وذلك بسبب تأثيره المدر للبول. وأوراق الشاي الأخضر غنية بالكافيين، ويساعد تأثيره على تقليل الدهون بسرعة كبيرة. وتأثيره عادة كبير جداً على الدهون التي تسمى "الاحتياطية" والتي تشكل مشكلة حقيقية تسبب الوزن الزائد.

 

ملكة المروج

تعتبر ملكة المروج علاج يساعد على فقدان الوزن وتقليل السيلوليت. وبفضل محتواها الكبير من أملاح البوتاسيوم، تساعد على التخلص من الماء (تأثير مدر للبول) بطريقة سريعة. وينصح بتناولها في الأنظمة الغذائية للتخسيس حيث أنها أيضاً تقلل المطبات الدهنية للسيلوليت.

 

الهندباء

الهندباء من الأعشاب المطهرة الرائعة. وهي تساعد الجسم على التخلص بسهولة من السموم، بفضل خصائصها المدرة للبول، وتعزز هضم الدهون وتنظم مستويات السكر في الدم.

اقرئي أيضاً

7 نباتات حارقة للدهون

لإنقاص الوزن 5 نباتات هي الأفضل!

رجيم أوكيناوا: بين النباتات وثمار البحر

------------------------
الخبر : 5 نباتات تسرّع حرق الدهون .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق