بالخطوات شدّ تجاعيد الوجه بعد خسارة الوزن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

خسارة الكيلوغرامات الزائدة في الجسم والتخلص من الدهون المتراكمة، والحصول على وزن صحي، والحفاظ عليه قد تستغرق منك عاماً، لكنَّها قد تسبب ترهلات مزعجة لبشرة وجهك ما يجعلك تبدين أكبر سناً إذا كنت تعانين من ظهور المزيد من التجاعيد في وجهك وترهل واضح في عضلاته. وهنا نقدِّم لك بعض التمارين التي يمكنك القيام بها ولن تستغرق منك سوى دقائق عديدة يومياً للحفاظ على نضارة وحيويَّة بشرتك.

 

اقرئي أيضاً تخلّصي من جفاف وتجاعيد البشرة بالموز

 

·       الزيوت التي ينصح باستخدامها في التدليك:

الزيوت النباتيَّة في عمليَّة التدليك ممتازة، إذ يسهل انزلاق الأصابع على سطح الجلد، لكن يجب الانتباه إلى اختيار الزيت الذي يناسب طبيعة البشرة.

·       تمرين الجبهة:

ضعي أصابع يديك على المنطقة التي تعلو حاجبيك ثم اسحبي بشرتك للأسفل وارفعي حاجبيك في الوقت نفسه. كرَّري هذه العمليَّة عشر مرَّات.

·       تمارين للوجنتين:

ـ ضمي شفتيك على شكل حرف(O)  مع مدّهما للأمام قدر المستطاع.

ـ ثم ابتسمي ابتسامة عريضة للغاية وكرَّري هذه العمليَّة بشكل سريع 10 مرَّات متتالية.

ـ قومي بمص الخدين إلى داخل الفم واثبتي على هذا الوضع لمدَّة 15 ثانية. كرِّري التمرين 10 مرَّات في اليوم.

ـ إخراج اللسان بقدر المستطاع والثبات على هذه الوضعيَّة لمدَّة 60 ثانية، وهذا التمرين يساعد على شدِّ العضلات التي حول الفكين.

·       تمرين الرقبة والذقن:

لشدِّ بشرة رقبتك أميلي رقبتك للخلف ثم ضعي يديك على رقبتك من الأمام أسفل الذقن وقومي بسحب يديك إلى أسفل مع رفع الذقن للأعلى في الوقت نفسه.

اقرئي أيضاً

تجاعيد البشرة تخلّصي منها بوصفتين

ماسك لمكافحة التجاعيد في فصل الشتاء

قناع مذهل يرطّب ويخفي التجاعيد

 

------------------------
الخبر : بالخطوات شدّ تجاعيد الوجه بعد خسارة الوزن .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق