عاجل

أنت الاجمل .. الخل: 3 وصفات للعناية بجمالك

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الخميس 21 يناير 2016 05:00 مساءً ... للحصول على بشرة مشرقة ونضرة، هناك بعض الوصفات البسيطة والسهلة التي يمكنك صنعها بنفسك بالخل. إليك 3 وصفات قديمة للعناية بوجهك.

 

اقرئي أيضاً تخسيس الوزن بخل التفاح

 

الخل للتنظيف العميق

لتنظيف بشرة الوجه بعمق، خل التفاح هو أفضل حليف لك. وللاستفادة من فوائده، اصنعي هذا المزيج السهل: 200 مل من خل التفاح لكل 100 مل من الماء المقطر. ضعي المزيج الذي حصلت عليه مباشرة على الوجه باستخدام القطن.

 

الطين لصنع قناع مطهر

فوائد الطين معروفة. وعن طريق مزج الخل مع الطين، من الممكن صنع قناع مطهّر للوجه للتخلص من جميع الشوائب وشد المسام. اخلطي المكونين للحصول على عجينة وضعيها على وجهك. بعد عشر دقائق، اشطفي الوجه جيدا بالماء الدافئ. للحصول على أفضل نتيجة، اغسلي وجهك من بعدها بالماء البارد.

 

أوراق النعناع للبشرة الدهنية

أوراق النعناع ممتازة لحل مشاكل البشرة الدهنية المعرضة لحب الشباب. هذا اللوشن المفيد له رائحة جميلة أيضاً. لصنع هذا اللوشن انقعي أوراق النعناع النظيفة (ما يعادل 4 ملاعق صغيرة) في خل التفاح (حوالي ملعقتين صغيرتين). اتركيها لمدة أسبوع. بعد ذلك صفي المزيج وخففيه بماء مقطر (حوالي 250 مل). ضعيه على الوجه باستخدام القطن في الصباح والمساء.

اقرئي أيضاً

خلطة خل التفاح لحرق الدهون وخسارة الوزن

الفوائد الجمالية لخل التفاح

خل التفاح.. صديق رشاقتك

 

------------------------
الخبر : أنت الاجمل .. الخل: 3 وصفات للعناية بجمالك .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق