أنت الاجمل .. طرق استخدام السيروم التجميلي وتعزيز قوته

0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. السبت 23 يناير 2016 05:19 صباحاً ... تتميّز تركيبة المصل بتركيز عالٍ جدّاً من المكوّنات النشطة مقارنةً بغيرها من منتجات العناية بالبشرة. ففي حين أنّ معظم المرطّبات وكريمات الوجه الأخرى تحتوي على 5-10% فقط من المكوّنات النشطة، يمكن للمصل أن يحتوي على ما يصل إلى 70% منها. هذه المكوّنات الفعّالة قادرة على تقديم تركيز أعلى بكثير من المواد المغذّية في عمق البشرة.

 

 

  • استخدمي مصلاً للوجه فوقه مرطّب عاديّ يحتوي على الزيوت الأساسيّة أو حمض الهيالورونيك، لتسريع عمليّة امتصاص المصل وتغلغله في عمق الطبقات الجلديّة السفلى، التي قد لا تصلها الكريمات والمواد الهلاميّة.

 

  • قد يجد بعض الأشخاص أنّ مصل الوجه وحده يوفّر ما يكفي من الرطوبة للبشرة، لكنْ في حالات البشرة الجافّة جدّاً يُحبَّذ تطبيق المصل إلى جانب المرطّب.

 

  • عموماً، يطبَّق مصل الوجه قبل النوم فقط، وبعد غسل بشرة الوجه والرقبة بمنظّف لطيف.

 

  • يتمتّع المصل في الإجمال بصيغة رقيقة وزلقة، ما يتيح انتشاره على مساحة كبيرة جدّاً، على أنّ معظم البشرات في حاجة إلى بضع قطرات فقط لتغطيتها من منبت الشعر إلى قاعدة العنق.

 

  • في حال استخدام كلٍّ من المستحضرات، ينبغي تطبيق التونر قبل المصل والمرطّب بعده.

 

  • الأمصال الرقيقة، ذات التركيبات المائيّة نسبيّاً، تسمح للمغذّيات بالتغلغل العميق داخل البشرة من دون أن تترك بقايا زيتيّة على الجزء العلوي منها، فلا تسدّ المسام ولا تحفّز اندلاع البثور.

 

اليك أفضل اصدارات السيروم اختاري الأنسب لنوع بشرتك

 

اقرئي ايضا

أفضل 8 سيروم لتجاعيد البشرة لعام 2015

العناية بالبشرة بتركيبة السيروم التجميليّ

افضل طريقة لاستخدام ماسكات العناية بالبشرة

 

 

------------------------
الخبر : أنت الاجمل .. طرق استخدام السيروم التجميلي وتعزيز قوته .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق