عاجل

أنت الاجمل .. جلّ الصبَّار.. الحل الأمثل لمكافحة الشيخوخة

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الأحد 24 يناير 2016 11:38 صباحاً ... يعرف الصبار بقيمته الطبيَّة العالية واستخداماته المتعدِّدة، فهذا النبات الأخضر يحتوي على سائل هلامي، غني بفيتامين E والأحماض الأمينيَّة، والعديد من المواد المغذية الأخرى المفيدة للغاية للبشرة وأجزاء أخرى من الجسم.

 

ويعد جلّ الصبّار بمثابة منجم للمعادن والفيتامينات وسلاح فعَّال لمحاربة الشيخوخة، كما أنَّ مشروب الصبار، غني بالفيتامينات، مثل فيتامين «أ» المهم لقوة النظر وصحة البشرة، فهو يعمل على تجدد وإعادة إنتاج خلايا البشرة.

 

إقرئي أيضاً: دلّلي شعرك وبشرتك بزيت الصبّار

 

ويزخر جلّ الصبَّار بالحديد والكالسيوم والمغنيسيوم والأحماض الدهنيَّة أوميغا 3، وبالتالي فهو يساعد على علاج تورم الأكياس الدمعيَّة، كما يحتوي على مادَّة «بيتالين» المضادة للأكسدة، التي تتمتع بتأثير مركز مضاد للشيخوخة، كما أنَّها تتمتع بتأثير مثبط للالتهابات، ما يساعد على محاربة شوائب البشرة من الداخل.

 

ويشتمل جلّ الصبَّار أيضاً على فيتامين «ج»، الذي يعمل على حماية الأوعية الدمويَّة وتقوية النسيج الضام، ومن ثمَّ الوقاية من السيلوليت والحيلولة دون ظهور خطوط التمدُّد على البشرة، ما يعني تمتع البشرة بمظهر مشدود وملمس أملس.

 

إقرئي أيضاً: فوائد الصبّار لجمالكِ

إقرئي أيضاً: مزيل مكياج طبيعي بالصبار

إقرئي أيضاً: بذرة الكتان.. وصفة جلّ مرطب للبشرة والشعر

------------------------
الخبر : أنت الاجمل .. جلّ الصبَّار.. الحل الأمثل لمكافحة الشيخوخة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق