رشاقتك تهمنا .. بشرتكِ تحدّد ألوان ملابسكِ

0 تعليق 32 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الجمعة 29 يناير 2016 05:18 صباحاً ... اختيار لون الملابس المناسب للون بشرتكِ من الأمور المهمّة التي يجب أخذها في الاعتبار، حيث يؤكّد خبراء الأزياء أنّ هناك علاقة وثيقة بين لون البشرة والشعر وألوان الملابس المناسبة لكِ.

تعرفي فيما يلي على الألوان التي تناسب لون بشرتكِ لتمنحكِ مزيداً من الجمال والتألّق:

- ذوات البشرة الحنطيّة المائلة إلى الاصفرار

تنتمي غالبيّة السعوديّات والخليجيّات لهذه الفئة بلون شعر داكن، فإذا كنتِ من هذه الفئة فعليكِ اختيار ملابسبألوان ناريّة كالبرتقاليّ الغامق،العنابيّ والنبيذيّ، وتجنبي ألوان الباستيل الباهتة.

- ذوات البشرة الفاتحة المائلة إلى اللّون الورديّ

تتألّق الفتيات اللّواتي يندرجن تحت هذه الفئة بألوان البحر، فهي تناسبهنّ جدّاًمع الابتعاد كليّاً عن الأحمر والبرتقاليّ الفاتح.

- ذوات البشرة الفاتحة المائلة إلى اللّون الأحمر

ذوات هذه البشرة يتميّزن بالشعر البنيّ المائل للأحمر والعسليّ، يجب عليهنّ شراء الملابس التي تندرج تحت ألوان الباستيل، الأبيض والعاجيّ، كذلك الألوان الترابيّة الفاتحة.

- ذوات البشرة الشاحبة اللّون

عادة ما تتحلّى ذوات هذه البشرة بشعر كستنائيّ أحمر اللّون، تناسبهنّ ملابس باللّون الأرجوانيّ والأخضربتدرّجاته والذهبيّ، ولكن يجب أن يحذرن من اختيار اللّون الورديّ الفاتح، فهو يزيد بشرتهنّ شحوباً.

------------------------
الخبر : رشاقتك تهمنا .. بشرتكِ تحدّد ألوان ملابسكِ .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق