رشاقتك تهمنا .. تألقي باللون الأصفر أحدث ألوان ربيع 2016

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الأحد 07 فبراير 2016 12:51 مساءً ... الأصفر يعتبر هو اللون الدارج هذا الربيع. فهو يرتبط بالضحك والسعادة والتفاؤل والأوقات الجيدة. وهذا سبب كافٍ لتجعليه ضمن أزيائك؛ فهو لون غير معتاد ارتداؤه، ولكن انتبهي يمكنك ارتداء الأصفر؛ حتى لو كنت تعتقدين أنك لا تستطيعين ذلك، واليوم مع "الجميلة" لا تقلقي جميلتي وتجددي في ربيعك، فقط تعرفي على كيفية الحصول على الذوق المناسب لأزيائك باللون الأصفر باتباع النصائح التالية:

بالنهار في بداية يومك

تأنقي بمظهر عملي، ارتدي قميصك أو بلوزتك الصفراء غير المنقوشة على بنطالك أو تنورتك الجينز ذات اللون الأزرق مع حذاء ذي لون ربيعي آخر مثل الأخضر ليمنحك مظهرًا حيويًّا، ويمكنك اختيار حقيبتك المختلطة الألوان؛ لتحصلي على مظهر ربيعي متكامل ومتناسق.

لمظهر كلاسيكي رسمي

ارتدي الجاكيت الرسمي باللون الأصفر الفاتح مع بنطال أبيض وقميص أو بلوزة سوداء أو العكس، فهذه الألوان تمنحك طابعًا هادئًا وكلاسيكيًّا مع حذاء وحقيبة ذات نفس اللون البني أو الأسود.

لنزهتك مع صديقاتك

ارتدي الأصفر المنقوش في تنورتك أو بنطالك مع بلوزة سادة زرقاء أو العكس، فهذان اللونان بينهما مزيج رائع من التناسق، ولا تنسي أكسسواراتك على بلوزتك السادة مثل السلسلة أو العقد الأسود أو الذهبي، ولا تنسي الكعب العالي في حذائك البني المتناسق مع حقيبتك البنية الصغيرة.

للمناسبات العائلية

ارتدي الجاكت الأصفر بأي درجة تفضلينها مع فستانك الأبيض السادة وأكسسواراتك مثل السلسلة والساعة، ولا تنسي حذاءك البني العالي أو الزاحف، ولكن يفضل الكعب العالي والحذاء المفتوح.

لمظهر مرح ولافت

يمكنك ارتداء اللون الأصفر الجريء بطريقة غير معتادة بأن يكون فقط في حذائك أو حقيبة يدك الكبيرة أو في الاثنين معًا أو شال أصفر فاقع مع ملابس خالية من اللون الأصفر؛ حتى تصبح هذه القطعة لافتة للنظر وبارزة، ويفضل أن تكون ملابسك من الجينز الأزرق أو الأسود.

لسهراتك وحفلاتك 

ارتدي بلوزتك الصفراء القصيرة على تنورة سادة باللون الأزرق الغامق ذات حزام رفيع أسود؛ ليحدد اللونين مع حقيبة سهرة وحذاء، ويفضل أن يكونا من الجلد الأسود اللامع، ولا تنسي أكسسواراتك الذهبية المختلفة.

أكسسواراتك الصفراء

يمكنك ارتداؤها مع حذاء وحقيبة باللون الأصفر وملابس خالية من الأصفر، أو ارتداؤها فقط منفردةً باللون الأصفر ذي الدرجة الفاقعة لتبرزي أكسسواراتك مع ملابسك الزرقاء أو الخضراء والجينز.

نصائحنا عند اختيارك للون الأصفر:

انتبهي للون بشرتك إذا كانت سمراء لا يفضل ارتداء اللون الأصفر في حجابك، ولكن ارتديه في ملابسك ذات اللون الأبيض أو الأزرق.

يتناسب اللون الأصفر أكثر مع خامة الجينز.

يتناسب اللون الأصفر أكثر مع اللون الأزرق والأبيض والأسود.

تجنبي الألوان الفاقعة الأخرى مثل الأحمر والوردي، إلا إذا كانت قليلةً ومزخرفةً مع ألوان أخرى.

------------------------
الخبر : رشاقتك تهمنا .. تألقي باللون الأصفر أحدث ألوان ربيع 2016 .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق