رشاقتك تهمنا .. في الشتاء... لا تتخلي عن لفة حجاب الشيخة موزه

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. السبت 13 فبراير 2016 01:41 مساءً ... يعتبر الشتاء أكثر فصل يتناسب مع الحجاب، لأنه يمكن للمرأة التفنّن في حجابها بطريقة بسيطة وسهلة.

بعيداً عن المبالغة والتعقيدات، يمكن للمرأة المحجبة أن تحصل على لوك جذاب وأنيق في الشتاء. اليك بعض النصائح والمعلومات يمكن الاستفادة منها للحصول على لفات جميلة.

 

إقرئي أيضاً: للمحجبات: هكذا يزيدك قميص التونيك أناقة

 

- اللفة الجانبية: سهلة وسريعة، ويمكن تطبيقها بشال عريض من القطن. ثبتي المنديل على طرف واحد ولفيه فوق رأسك وإتركي الطرف الاخر منسدل بسهولة على كتفيك.

- الشال المصنوع من الصوف: رائج في الشتاء فحسب، ويمكن التفنّن بلفاته وموديلاته. ارتدي البطانة المصنوعة من القطن تحت الشال، وغطي رقبتك بطرفي الشال على الكتفين. يعد شال القطن مناسب للطالبات لأنه عملي.

- اللفات العفوية: لا داعي لكي يكون حجابك منسّقاً في كل الجهات. ضعي المنديل على رأسك ولفيه بطريقة عشوائية حول رقبتك. اتركي الحرية للحجاب ولا تشدّيه كثيراً حول رأسك. يمكنك إبراز البطانة قليلاً.

- لفة الشيخة موزه: لفة عرفت بإسم الشيخة موزه التي تعتبر أيقونة للموضة. تصلح للمناسبات المسائية وتتناسب مع الوجه البيضاوي لأنها تحدّد ملامح الوجه.

- اللفات المستوحاة من السبيعات على الطريقة البدوية: تحتاج تلك اللفات الى اكسسوارات ضخمة منسدلة على الصدر، ويفضّل أن يكون الحجاب موحّد اللون.

- اللفة الاندونيسية: تصلح للحجاب المصنوع من الشيفون مع بطانة تغطي الرقبة وبتبادل طرفي الحجاب على مقدمة الرأس مع تثبيتها جيداً.

- القبعة: من قال ان القبعة للمرأة الغير محجبة؟. تلك المقولة أصبحت قديماً ويمكن للمحجبة إرتداء قبعة ناعمة فوق حجابها وهي تصلح للنزهات والرحلات في الطبيعة. ركزي على الموديلات الناعمة والمتوسطة الاحجام، وإبتعدي عن القبعات الضخمة والمزينة بالاكسسوارات.

- شال فوق الاخر: إرتدي الشال على رأسك، وضعي على كتفيك شالاً سميكاً يحميك من البرد.

- جلد النمر: يعود المنديل المزين بألون النمر الى الواجهة مجدداً، لأن ألوانه شتوية ومنها البني والاسود والبني والباج.

- اللفة التركية: لا تبطل تلك اللفة أبداً وهي تتناسب مع الصيف والشتاء.

- الشالات المغلقة على الاطراف: تتواجد تلك الشالات في المحالات التجارية وهي شال مغلق على كافة الاطراف، ويمكن وضعه فوق الحجاب العادي ويعطي لوكاً جميلاً مستوحى من أجواء الشتاء.

 

إقرئي أيضاً: للمحجبات: أفكار لتنسيق التنورة الماكسي

إقرئي أيضاً: للمحجبات: نصائح في الموضة تزيدك طولاً

إقرئي أيضاً: للمحجبات: كيف تختارين النظارات بحسب شكل اللفة؟

------------------------
الخبر : رشاقتك تهمنا .. في الشتاء... لا تتخلي عن لفة حجاب الشيخة موزه .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق