رشاقتك تهمنا .. عبايات وبلوزات طويلة تخفي الأرداف وتزيد طولك موضة ربيع 2018

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الجمعة 22 سبتمبر 2017 11:37 صباحاً ... طغت عدد من الصيحات على عروض أسبوع الموضة بنيويورك ومن أبرزها موضة العبايات الطويلة والبلوزات المفتوحة من الأمام، فصادفناها في مجموعات براندون ماكسويل Brandon Maxwell، زانغ توا Zang Toi، نعيم خان Naeem Khan، وباميلا رولاند Pamella Roland.

فقد لفتنا حضورها الأنيق في عرض براندون ماكسويل Brandon Maxwell حيث نسقت مع بناطيل جينز عالية الخصر لإطلالة تزيد من طولك.

اقرئي أيضًا : لاخفاء الارداف العريضة: أجمل موديلات فساتين سوداء من أسبوع الموضة بنيويورك

وفي مجموعات أخرى خطفت أنظارنا العبايات المفتوحة من الأمام والتي نسقت مع إطلالة بالكامل باللون الأسود كما في عرض ماركة زانغ توا Zang Toi، وهى قطعة ستعزز رشاقتك وستساعدك في إخفاء الأرداف.

ولإطلالة ملوكية في المناسبات والسهرات رصدنا لكِ تصميم رائع من مجموعة باميلا رولاند Pamella Roland، مكون من فستان قصير يظهر الساقين بشكل أطول مع عباءة طويلة أشبه بستايل الكاب تزين الظهر وتخفي الأرداف.

اقرئي أيضًا : عبايات وجلابيات ماركات من أسبوع الموضة ونصائح للتأنق بها

إليكِ أجمل موديلات العبايات والبلوزات المفتوحة من الأمام، ولا يفوتك مطالعة تصميم نعيم خان Naeem Khan ونسقيه من وحي ستايل عارضته مع توب وبنطال أبيض عالي الخصر لقوام ممشوق وإطلالة شرقية لا تضاهى.

------------------------
الخبر : رشاقتك تهمنا .. عبايات وبلوزات طويلة تخفي الأرداف وتزيد طولك موضة ربيع 2018 .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق